Thursday  22/09/2011/2011 Issue 14238

الخميس 24 شوال 1432  العدد  14238

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

8 مباريات في الجولة الثانية من دوري الأولى اليوم

رجوع

 

كتب - عمار العمار

ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى تقام عصر اليوم الخميس ثماني مباريات لصالح الجولة الثانية بعد افتتاح الدوري يوم الخميس الماضي والذي شهد ست انتصارات وتعادلين سلبيين بلا أهداف، ووضحت الرغبة الكبيرة لدى فريقا الوحدة والحزم للعودة للأضواء، وكذلك عزم الطائي والنهضة وأحد على المنافسة، وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الباطن × الوحدة

على ملعب نادي مرخ بالزلفي يلتقي فريقا الباطن والوحدة في مباراة تميل كفتها لصالح الضيف الوحداوي نظير الفارق الكبير في المستوى والإمكانيات وحقق فوزه الأول في الجولة الماضية على الصقور برباعية نظيفة، فيما خسر الباطن أولى لقاءاته أمام الحزم 1/3، وسيلعب الباطن مدافعاً للخروج بنقطة على الأقل.

الرياض × الجيل

وبخسارته من النهضة يدخل فريق الرياض الجولة الثانية من أجل تعويض هذه الخسارة حين يقابل فريق الجيل القادم بفوز قوي على الخليج وستشعل رغبتهما في انتزاع النقاط الثلاث أجواء المباراة من أجل حصد أولى النقاط للرياض وتأكيد فوز الجيل صاحب النقاط الثلاث والمركز الرابع.

الطائي × ضمك

ويستضيف الطائي نظيره ضمك على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، ويدخل الطائي وسط معنويات مرتفعه بعد فوزه على حطين 3/1 في الجولة الأولى وأعلن خلالها الطائيون عن عزمهم للمنافسة منذ البداية، فيما يدخل ضمك بعد خسارته من أحد 1/2 ويأمل في تعويض الخسارة.

الشعلة × الحزم

وفي الخرج وعلى ملعبه يأمل فريق الشعلة في تحقيق الفوز عندما يلاقي الحزم الساعي هو الآخر للفوز لكي يواصل منافسته من أجل العودة لدوري الأضواء سريعاً بعد تحقيقه لفوز مستحق على الباطن 3/1 في الجولة الماضية، فيما الشعلة عاد بتعادل ثمين خارج أرضه من أمام أبها.

الخليج × حطين

وفي لقاء الجريحين يلتقي الخليج وحطين على ملعب الأول بسيهات ويدخل الفريقان هذا اللقاء بعد خسارتهما في الجولة الافتتاحية ويأمل كل منهما في تعويض الخسارة على حساب الآخر، فالخليج خسر من الجيل 1/2 فيما حطين خسر من الطائي 1/3، وسيستغل الخلجاويون عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

أحد × الوطني

وفي المدينة المنورة وعلى ملعب نادي الأنصار يستقبل الفريق الأحدي نظيرة الوطني في لقاء قوي عليهما، ويسعى أحد لتأكيد عزمه على المنافسة على الصعود هذه المرة وحقق الفوز على ضمك خارج أرضه 2/1، فيما الوطني فافتتح لقاءاته بتعادل سلبي أمام العروبة.

العروبة × أبها

ويلتقي فريقا العروبة وأبها على ملعب الأول بالجوف في مباراة صعبة سيسعى كل منهما لكسر تعادله في الجولة الأولى وحصده لنقطة، فالعروبة تعادل مع الوطني بينما أبها تعادل مع الشعلة بنفس النتيجة بلا أهداف.

الصقور × النهضة

وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية يستقبل فريق الصقور رفيق دربه النهضة في مواجهة يأمل الفريقان فيها للخروج بالنقاط الثلاث، فالصقور يسعى لتعويض خسارته الثقيلة من الوحدة بينما النهضة يريد تأكيد فوزه الأول على الرياض 1/0 وإعادة أمجاده بالمنافسة على الصعود للأضواء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة