Friday  23/09/2011/2011 Issue 14239

الجمعة 25 شوال 1432  العدد  14239

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تزامنا مع اليوم الوطني الـ81.. وللاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها
كورنيش جدة يستقبل 1000 كشاف من كافة أنحاء المملكة من مخيم «رسل السلام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد القادرحسين

ضمن فعاليات مخيم السلام العالمي الثاني في محافظة جدة وبالتزامن مع المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الـ 81 في السعودية خلال الفترة من 22 – 30-10-1432هـ. انطلقت يوم أمس الاول الأربعاء أول أيام لجنة خدمة وتنمية المجتمع بمشاركة أكثر من 1000 طالب كشفي من أرجاء مدارس المملكة للمساهم في تنظيف شاطئ البحر الأحمر بالكورنيش.

وقال عائض آل مسفر، قائد كشفي ومشرف لجنة تنمية المجتمع، أن اللجنة تعمل داخل معسكر السلام الفرعية الأول والثاني والثالث الموجودة في كل من ثول والليث ومحافظة جدة، فنحن اليوم انطلقنا ولمدة ثلاثة أيام على شاطئ بحر جدة ابتداء من اليوم وغدا ويوم السبت من النورس حتى بحيرة الإسكندرية.

وأضاف مشرف لجنة تنمية المجتمع، لدينا أيضا جولة تنظيفية في عدد من الأماكن الأخرى فاليوم الجمعة سيكون خاص بالمنطقة التاريخية كافة, يشمل دوار البيعة وحارة المظلوم وحارة الشام وعدد من مناطق المجاورة لها تزامنا مع اليوم الوطني بإذن الله.

الجدير بالذكر أن المشروع ينفذ في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة، ويهدف إلى التعريف بمشروع خادم الحرمين الشريفين (رسل السلام)، إلى جانب عدد من المخيمات الفرعية المزمع تنظيمها بمشاركة إدارات التربية والتعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف والليث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة