Friday  23/09/2011/2011 Issue 14239

الجمعة 25 شوال 1432  العدد  14239

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

على شرف صاحبة السمو الأميرة موضي بنت خالد
القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي يحتفي باليوم الوطني

رجوع

 

على شرف صاحبة السمو الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز يقيم القسم النسائي بمركز الأمير سلمان الاجتماعي احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ (81) لتوحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ( طيب الله ثراه) وذلك يوم الأحد 27 شوال 1432 هـ الموافق 25 سبتمبر 2011م، الساعة السابعة مساءً بالمركز. كما سيقام معرض تشكيلي تحت شعار (سعودي وهذي أمجادي) ضمن فعاليات الاحتفال بهذه الذكرى الغالية.

ومن جانب متصل تحدثت مديرة القسم النسائي بالمركز صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود حيث قالت: إن هذه المناسبة عزيرة على قلب كل مواطن سعودي ففي مثل هذا اليوم توحدت هذه البلاد المباركة على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، الذي جمع شتات الوطن وأقام هذا الكيان الشامخ. وإننا نفخر بانتمائنا لهذه البلاد التي تحتضن قبلة المسلمين ومسجد النبي الكريم محمد صلي الله عليه وسلم.

إن الفخر بالانتماء يصاحبه شعور بالامتنان للملك المؤسس وأبنائه البررة من بعده الملوك : سعود، وفيصل، وخالد، وفهد، -عليهم رحمة الله جميعاً - ولسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز متعه الله بموفور الصحة والعافية، ولأولئك الرجال الذين قدموا الغالي والنفيس لخدمة الدين والوطن.

وفي ذات السياق عبرت الأميرة الجوهرة عن شكرها العميق لصاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز لتفضّلها برعاية هذا الحفل وافتتاح المعرض الذي يجسد بعض مما تكنه القلوب لهذا الوطن. سائلة الله العلي القدير أن يديم على الوطن أمنه وأمانه ويحفظ قيادته الحكيمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة