Friday  23/09/2011/2011 Issue 14239

الجمعة 25 شوال 1432  العدد  14239

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب التعاون يؤكد: أحترم الهلال..وثقتي باللاعبين كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

عقد مدرب فريق التعاون الكروي الروماني فلورين بمشاركة لاعب خط الوسط أحمد الحربي مؤتمراً صحفياً في مقر النادي للحديث عن المواجهة الهامة للتعاون الليلة أمام الهلال بحضور عدد من الإعلاميين ومحبي النادي وسط شعارات الوطن التي تزين بها المؤتمر الذي أداره رئيس المركز الإعلامي خلف الخلف بكلمة لمدرب الفريق قال فيها أشكر الجميع على الحضور وأتمنى التوفيق لفريقي في المواجهة أمام فريق بطل وهو الهلال.

وحول استعداد الفريق قال فلورين: فريقي مستعد نفسياً وبدنياً لهذه المباراة، وأنا أثق كثيراً في قدرات اللاعبين وفي مثل هذه المباريات تجعل اللاعب يسعى لتقديم كل مالديه لكونها أمام فريق كبير كالهلال.

وأضاف فلورين لقد شرحت أخطاء اللاعبين في المباريات الماضية وهم حريصون على إصلاحها وعدم الوقوع فيها خاصة وان فريق الهلال يملك أسلحة قوية في الهجوم، وفي ختام حديثه قال فلورين كل ما نحتاجه فقط في هذه المباراة هو التوفيق والتركيز وحضور جماهير التعاون.

بعد ذلك تحدث اللاعب أحمد الحربي الذي قال المباراة ستكون قوية ونحن حريصون على كسب نقاط المباراة ولدينا ثقة كبيرة رغم قوة الهلال.

وعن إصابته قال الحربي أنا جاهز تماماً والمدرب هو من يحدد مشاركتي. وفي ختام حديثه قال الحربي كل ما أتمناه أن أشاهد الجماهير التعاونية حاضرة كعادتها لأنها الرقم الصعب في مسيرتنا في الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة