Friday  23/09/2011/2011 Issue 14239

الجمعة 25 شوال 1432  العدد  14239

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

مناسبة عزيزة
الشيخ محمد محيي البسامي*

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم بذكرى اليوم الوطني، وهذه الاحتفالية مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً، نستعيد فيها ذكرى تأسيس هذا الكيان الشامخ على يد المؤسس المغفور له - بإذن الله- الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، طيب الله ثراه.

وحري بنا ونحن نعيش هذه المناسبة السعيدة أن نبتهج بما تحقق في بلادنا من إنجازات نفتخر بها، ونتطلع بروح الأمل والتفاؤل لمستقبل مشرق يزخر بالمزيد من العطاء والمزيد من الإنجازات.

وقد جاء هذا العهد الزاهر عهد التطوير والإصلاح الذي يقوده خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- مليئاً بالإنجازات الكبيرة التي يراها القاصي والداني بما توفره للمواطن والوطن من مكتسبات حقيقية لا تقارن بأي بلد آخر مجاور أو بعيد. أدعو الله أن تتوالى هذه الإنجازات التنموية لما فيه خير بلادنا.

أعز الله وطننا الغالي وسدد خطى قيادتنا الرشيدة، ونتوجه إلى الله سبحــانه وتعالى بالدعاء بأن تنعم مملكتنا الحبيبة دائما بالتقدم والازدهار بقيادة رائد المسيرة خــادم الحرمين الشريفين وسمـو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ورعاهم وحكومتهم الرشيدة وكل مواطن مخلص لهذا البلد المعطاء.

* رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة

أعمال البسامي الدولية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة