Friday  23/09/2011/2011 Issue 14239

الجمعة 25 شوال 1432  العدد  14239

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

تفاعل بتلقائية وعفوية وحب تجاه الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا شك أن الاحتفال باليوم الوطني له أكثر من عنوان وأكثر من وجه متميز هذا العام ونحن نعايش هذه الفرحة والتفاعل من جميع أبناء الوطن في كافة مناطقه في صورة من أجمل صور المواطنة الحقة واللحمة القوية بين القيادة والشعب، والشعب والقيادة، وفي حائل كغيرها من مناطق المملكة الغالية برز أمام الأنظار مدى ما يكنه الحائليون لقيادتهم الحكيمة ولوطنهم الغالي في يومه المجيد فشاهدنا الكبار والصغار والرجال والنساء يتفاعلون بتلقائية وعفوية وحب تجاه الوطن وكل ذرة من ترابه.. فما أجمل الوطن.. وما أجمل وفاء وإخلاص أبنائه وحرص قيادته الحكيمة وقربها من كل ما يهم شعبها الوفي في كل المناطق.

إننا في هذا اليوم الوطني نفخر بسيرة بطل فذ رسم للوطن وأجياله القادمة أجمل مستقبل - ولله الحمد - بعد أن نجح بتأسيس أكبر ملحمة وحدة وتأسيس وبناء فنقل الوطن إلى واجهة دول العالم وباتت المملكة إحدى أهم الدول المؤثرة في السياسة العالمية.. وكل هذا لم يتحقق إلا بفضل من الله ثم بالتأسيس الصلب الذي بناه جلالة المغفور له الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) ثم جاء من بعده أبناؤه البررة الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد (يرحمهم الله جميعاً) وحتى هذا العهد المضيء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله).

وقد شهد عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الكثير من الإنجازات والمشاريع العملاقة في كل مناطق المملكة في ملحمة بناء جديدة تجاوزت حدود الدهشة ولامست أحلام أبناء الوطن كافة فشاهدنا الجامعات في كل المناطق وشاهدنا المدن الاقتصادية تتوالى وباتت مناطق المملكة تسير بخطوات سريعة نحو مراحل تطويرية متقدمة.

وفي حائل كانت المنطقة على موعد مع مرحلة تاريخية ومفصلية هامة بدعم من القيادة الحكيمة واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وعضديه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل فتضاعف الطموح وبات الكل يتطلع إلى الغد بروح تفاؤلية كبيرة من أجل تواصل الإنجازات وتحقيق كل ما تأمله المنطقة وأهلها.. وهذا ليس ببعيد بتوفيق الله ثم اهتمام ودعم القيادة الحكيمة ومتابعة أميرها وعزيمة أبنائها.

وأختم برفع أسمى آيات التبريك للقيادة الحكيمة مقرونة بكل عبارات الشكر والامتنان لكل ما تحقق من مشاريع خير ونماء.. متمنين للجميع التوفيق.

خالد علي السيف

رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة