Friday  23/09/2011/2011 Issue 14239

الجمعة 25 شوال 1432  العدد  14239

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

مدير عام صحة الرياض.. د. العبدالكريم :
يوم الوطن مناسبة عزيزة للاحتفاء بملحمة عظيمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة-خالد الحارثي

أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم عن سعادته بمشاعر الانتماء والولاء للوطن, والتي تتجدد وتتجلى في مظاهر الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة وذكرى ملحمة توحيد بلادنا المباركة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود - طيب الله ثراه -. وأضاف مدير عام صحة الرياض بأنه مما يضاعف عن سعادته في الاحتفاء بيوم الوطن هذا العام هو ما تشهده المملكة من نهضة شاملة يقود مسيرتها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بكل كفاءة واقتدار وما تنعم به بلادنا المباركة من أمن وازدهار وتطور في جميع المجالات.

وقال الدكتور العبدالكريم: إنني في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً أتشرف برفع أسمى معاني التهنئة إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني داعياً الله أن يحفظهم ذخراً للوطن والأمة, كما يشرفني أن أرفع خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي صنع هذه الصورة الرائعة لحاضرة المملكة وعاصمة دولتها الحديثة ونذكر بكل الوفاء والعرفان والدعاء لمؤسس هذا الكيان الذي نتشرف جميعاً بالانتماء إليه الملك عبدالعزيز آل سعود قائد ملحمة التوحيد ورجاله الأبطال.

وأشار مدير عام صحة الرياض إلى أن الإنجازات الهائلة التي تحققت في ظلال ملحمة توحيد المملكة طوال السنوات الماضية, وصولاً إلى هذا العهد الزاهر, ومنها التطور الكبير في خدمات الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي, والتي تتجلى في هذا العدد الكبير من المشروعات الصحية والمستشفيات ومراكز الرعاية الأولية. وتتضح ثمارها في نجاح المملكة في التخلص نهائياً من كثير من الأمراض الوبائية, وغيرها الكثير من المؤشرات تحملنا جميعاً, مسؤولية الحفاظ على المكتسبات الوطنية ومضاعفة الجهد لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز واستلهام الدروس العظيمة في ملحمة توحيد المملكة. وقدم مدير عام صحة الرياض في ختام حديثة التهنئة باليوم الوطني لكل أبناء المملكة, ومنطقة الرياض, والمرضى المنومين في المستشفيات, داعياً الله سبحانه وتعالى أن تتجدد احتفالات يوم الوطن كل عام وكل أبناء المملكة بخير وفي أتم صحة وعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة