Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز «دارين مول» ينظم مهرجانا صيفيا ناجحا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد مدير إدارة الممتلكات بشركة الأندلس العقارية الأستاذ فهد عبدالرحمن الدباسي أن دارين مول (أحد مشاريع الشركة) بالدمام ساهم بالعديد من المناسبات، مبيناً أن المركز أختتم مؤخراً مهرجان رمضان التراثي الذي عرض العديد من الحرف اليدوية ضمن القرية التراثية التي صممت بديكور يحاكي ماضي المنطقة وجمالها..

وأوضح الدباسي أن المركز أقام مهرجان صيف دارين مول 2011 تسوق واربح الذي استمر لمدة شهر واشتمل المهرجان على جوائز عديدة وقيمة ومنها تسوق بمبلغ 500 ريال تحصل من خلاله على قسيمة مشتريات مجانية بقيمة 100 ريال, وكذلك سحوبات على قسائم مشتريات مجانية أما الجائزة الكبرى فقد كانت عبارة عن سيارتين تاهو 2011 قدمت للفائزين.

وأضاف الدباسي بأن شركة الأندلس العقارية سباقة على تفعيل الأنشطة وخدمة المجتمع كجزء من مسئوليتها سواءً بشكل مباشر أو عن طريق أحد مشاريع الشركة المنتشرة في مدن المملكة حيث تمتلك الشركة مشروع حياة مول في الرياض والأندلس مول في جدة.

وأوضح أن المركز وفي إطار هذه الإستراتيجية يضطلع بدور الريادة في خدمة المجتمع ولم تقتصر على الأنشطة الخيرية فحسب حيث كان لرعاية العلم والثقافة والفنون نصيب من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها واستضافتها بالمول، وذلك إيماناً من الشركة بأن دور مشاريعها يتجاوز التسوق والترفيه إلى دعم العلم والثقافة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة