Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تخدم مقدمي الخدمات السحابية
«بروكيد» تعزز مستوى الأداء في سويتشات توزيع التطبيقات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توسع شركة بروكيد قدرة العملاء على التحكم وذلك بطرح سويتشات توزيع التطبيقات التي تمتاز بالحجم الصغير، وتتمتع بمزايا التوصيل المشترك عبر الأسلاك النحاسية والألياف الضوئية. وتهدف هذه الإضافة إلى سويتشات Brocade ADX 1000 Series الفائزة بالجوائز إلى توسيع مرونة واختيارات العملاء في التعامل مع مزودي الخدمات المتخصصين في الشبكات السحابية والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية، مع تحديد مستوى عال من كفاءة سويتشات توزيع التطبيقات من حيث الأداء والقدرة على التدرج المستقبلي وحماية الاستثمار، مما يؤدي إلى توفير استهلاك الطاقة بنسبة 50 في المائة وتحسين كفاءة وحماية نقل البيانات، مع تقليل حجم الأرفف في مراكز البيانات.

وأصبحت متطلبات مركز البيانات الحديثة صارمة بصورة متزايدة، ويحركها بصورة رئيسية طلب الشركات والمستهلكين، وينعكس ذلك على زيادة الطلب على الكابلات الضوئية، وتقدر هذه النسبة بنحو 13 في المائة في غرب أوروبا و33 في المائة في أوروبا الشرقية في النصف الأول من عام 2011.

ويقول زيوس كيرافالا، نائب أول للرئيس والباحث الزميل المتميز في مجموعة يانكي: «لمواجهة هذه التحديات الهامة للعملاء على مستوى العالم، يستفيد سويتش Brocade ServerIron ADX 1000F من مزايا التوصيل الذاتية في الألياف الضوئية لتعظيم سعة النقل وتقليل استهلاك الطاقة بصورة جوهرية بنسبة تتراوح ما بين 40 و50 في المائة مع تلبية متطلبات الحماية للهيئات الحكومية.

وتقدم الألياف الضوئية للعملاء المقيدين بالمساحة إمكانيات الكابلات والأجهزة عالية الكثافة، مما يؤدي إلى تقليل حجم وعدد الأرفف. ومن خلال دمج مساحة الأرفف، بإمكان مراكز البيانات العمل في إطار حيز مكاني أصغر، مع تقليل مصروفات وتكاليف الطاقة وزيادة كفاءة الأرفف بنسبة 80 في المائة مقارنة بالكابلات النحاسية».

وقال ألبيرتو سوتو، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في بروكيد بقوله: «إننا نقدم المزيد من الأدلة التي تدعم إستراتيجية Brocade One™التي تساعد العملاء على تقليل تعقيد الشبكة والتوسع مع التطبيقات الجديدة والموزعة.

وأضاف: مع إطلاق سويتش Brocade ADX 1000F، استطعنا تأكيد كيف تقدم ابتكاراتنا مستويات جديدة من الأداء والتدرج والحماية من خلال تزويد العملاء بالمزيد من الخيارات والتحكم بالنسبة للعملاء. وتدعم حلولنا المتاحة اليوم التحولات في تكنولوجيا المعلومات المطلوبة لاحتضان جميع الشبكات السحابية وأي منها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة