Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور وزير العمل تحت شعار«طاقات محلية لتنافسية أفضل»
«منتدى جدة» يستعرض تأثير نظام العمل الجديد على قطاع الأعمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

يستعرض منتدى جدة للموارد البشرية 2011م الذي يُقام برعاية وحضور وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه تحت شعار «طاقات محلية لتنافسية أفضل» يومي الأحد والاثنين الثاني والثالث من أكتوبر المقبل، بفندق جدة هيلتون التعديلات الجديـدة على نظام العمل السعودي الجديد ومدى تأثيرها على قطاع الأعمال، حيث يسعى المنتدى لتفعيل توطين الوظائف القطاع الخاص بشكل أفضل، ويُعدُّ هذا المؤتمر مبادرة للجمع بين وزارة العمل والقطاع الخاص لشرح آليات النظام الجديد وكيفية تطبيقها، حيث يركز من خلال جلساته وورش العمل المصاحبة له على تطوير بيئة العمل لتواكب التغيرات في مستقبل الموارد البشرية في المملكة، بشكل أكبر، ويشترك في تنظم هذا المنتدى كلٌ من الغرفة التجارية الصناعية بجدة ومكتب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بشراكة إستراتيجيــة مع وزارة العمل بمشاركة جامعة المــلك عبد العزيز كشريك معرفي.

وأوضح الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بأن المنتدى يحظى بحضور ومشاركة عدد من قادة الأعمال ورؤساء مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين ومديري الموارد البشرية والتدريب والتوظيف من مختلف القطاعات، مشيرًا إلى أن المنتدى يتناول التعريف بآليات نظام العمل الجديد وتأثيره على سوق العمل في المملكة، وتطوير بيئة العمل السعودية لمواكبة التغيرات الجديدة فضلاً عن تطوير المهارات الخاصة بإدارة الموارد البشرية.

وأشار د. أبوركبة إلى أن جلسات المنتدى ستضم نُخبة من المتحدثين الرئيسين على رأسهم وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه الذي سيتحدث عن التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية.

كما سيشارك في المنتدى نخبة من أبرز المحاوربن من قياديي الشـــركات المحلية والعالمية، موضحًا أن الجلسات ستتناول عدة محاور من أبرزها التوجهات الإستراتيجية لوزارة العمل في ظل التحديات الحالية، واستعراض النتائج المتوقعة من تطبيــــق نطاقات، وإيجاد فرص عمل لتحسين الإنتاجية، وكذلك التطبيقات الناجحة للاستفادة من المواهب المحلية، أخيرًا تطلعات أصحاب الأعمال في ظل تغيرات الأعمال.

وكشف د. إيهاب أبوركبة أن المنتدى الذي يحظى برعاية مجموعة بن لادن السعودية الراعي الرسمي الحصري، وفرصة عمل الشريك الإستــــراتيجي، وشركة سي بي سي الراعي الماسي، والبنك الأهلي الراعي البلاتيني إضافة لآخرين يشهد معرضًا مصاحبًا يُقام على هامش المنتدى يضم الشركات المحلية والعالمية ومكاتب الموارد البشرية، إضافة لورش عمل متخصصة في مجال الموارد البشرية تحظى بمشاركة نُخــبة من المتحدثين والأكاديميين المتخصصين.

يذكر أن منتدى جدة للموارد البشرية يستهدف أصحاب الأعمال ومديري العموم وأصحاب القرار ومديري الموارد البشرية في المنظمات ومديري التطوير والتدريب وطلاب الجامعات والمعاهد ومكاتب التوظيف ومديري التخطيط وخبراء ومستشاري الموارد البشرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة