Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كأقوى عرض مفوتر بالمملكة يشمل إعفاء من الرسوم الشهرية
«موبايلي» تعزز باقة (واجد) بـ 1000دقيقة مجانية وإنترنت مفتوح

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أمس عرضًا مميزًا لمشتركي باقة (واجد) المفوترة، يحصل المشتركون بموجبه على 1000دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي وإنترنت مفتوح مجاني طوال النهار. ويستفيد من عرض باقة «واجد» الذي يستمر لفترة محدودة جميع مشتركي الباقة الجدد، والذين سيحصلون بمجرد اشتراكهم على 500 دقيقة مجانية كل شهر 500 داخل شبكة «موبايلي» ولمدة شهرين متتاليين، كما سيتاح لهم استخدام الإنترنت بشكل مجاني وذلك بين الساعة السادسة صباحًا والساعة السادسة مساءً لمدة شهرين أيضًا.

ويأتي عرض موبايلي كأقوى عرض بالمملكة لمشتركي باقة (واجد) المفوترة في إطار الروح التنافسية العالية التي تتمتع بها موبايلي، لتضفي ميزة إضافية لباقة (واجد) التي تمكن مشتركيها من الاتصال بأقل تعرفة اتصال داخل المملكة.

وتمكن باقة (واجد) المشتركين من إجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية بتكلفة هي الأقل محليًا بواقع 15 هللة داخل شبكة «موبايلي»، و25 هللة خارج الشبكة، فيما تنخفض تعرفة الرسالة النصية الواحدة إلى 10 هللات،إلى جانب إعفاء من الرسوم الشهرية وذلك في حال تجاوز استهلاك المشترك 99 ريالاً خلال الشهر الواحد. وتمنح الباقة المشتركين بشكل دائم 30 دقيقة اتصال مجانية داخل شبكة موبايلي شهريًا و30 ميجابايت إنترنت مجانًا شهريًا، إضافة إلى خصم 25 في المئة على الرقم الدولي المفضل وبدون رسوم إضافية.

أما المشتركون الذين يقل استهلاكهم الشهري عن 99 ريالاً، فإن تعرفة دقيقة الاتصال ستصبح بـ30 هللة داخل الشبكة و40 هللة للمكالمات المحلية خارج الشبكة، فيما يصبح سعر الرسالة النصية الواحدة 25 هللة وبرسم شهري 20 ريالاً، علمًا بأن احتساب الاستهلاك الشهري يتم من خلال استهلاك جميع المكالمات والرسائل المحلية والدولية، إضافة إلى استخدام الإنترنت دون باقات. ويمكن للمشتركين الحصول على العرض الجديد من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة