Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبر فرق طبية في المجمعات التجارية الكبرى
صحة الرياض تقدم خدمات فحص للسكري وضغط الدم في يوم الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

في إطار الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة نشرت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض عدداً كبيراً من الفِرَق الطبية في كبريات المجمعات والمراكز التجارية بالعاصمة؛ لتقديم خدمات الفحص المبكر للسكري وضغط الدم لرواد هذه المجمعات والمراكز, إضافة إلى تنظيم حملات عدة للتبرع بالدم.

وأوضح المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم حرص صحة الرياض على المشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل أبناء الشعب السعودي؛ لنشر الثقافة الصحية والتوعوية الوقائية, والتعريف بالإنجازات الضخمة التي تحققت في مجال خدمات الرعاية الصحية في حاضرة المملكة. وأضاف الدكتور العبدالكريم بأن مشاركة صحة الرياض في الاحتفاء بيوم الوطن لا تقتصر على الجانب التوعوي من خلال إقامة المعارض والبرامج التوعوية، بل تشمل الفحص المجاني للسكري وضغط الدم؛ وذلك نظراً لأهمية الاكتشاف المبكر لمثل هذه الأمراض في نجاح خطط علاجها, إلى جانب تنظيم حملات للتبرع بالدم, التي تجد تجاوباً كبيراً من المواطنين في مثل هذه المناسبات الوطنية, تعبيراً عن قيم التعاضد والتكافل والتلاحم بين أبناء الوطن.

وأشار المدير العام لصحة الرياض إلى توجيه إدارة المستشفيات العامة في جميع مدن ومحافظات المنطقة لتنفيذ عدد من البرامج والفعاليات لمشاركة المرضى المنومين بها فرحة الاحتفاء بيوم الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة