Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

م. البسام رئيس بلدية عنيزة الجديد في أول حديث إعلامي:
أتمنى أن تكون البلدية مصدر سعادة لأهالي عنيزة ومكتبي مفتوح لكل مراجع في أي وقت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة – عطاالله الجروان

تمنى رئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام أن تكون أعمال ومشاريع البلدية مصدر سعادة لأهالي المحافظة. كان ذلك في أول لقاء إعلامي جمعه بالإعلاميين, وأُقيم في مكتبه بمقر البلدية. وقال: من أهم الأولويات لدي في بداية مشواري أن نجعل البلدية مصدر سعادة لكل من يحتاج لخدماتها, وأن نزرع ثقافة العمل عبادة بين الموظفين ونسعى إلى أن يكون موظف البلدية مستمتعاً بخدمة المراجعين. مضيفاً بأن جميع الأعمال والمشاريع المستقبلية سوف تخضع لأدق المعايير الهندسية. وقال: لن نهدر المال العام بأعمال ومشاريع مؤقتة أو مستعجلة، وسوف نحاول قدر المستطاع أن نسترشد بآراء ومقترحات كل من يرغب أن يطرح مقترحاً أو رأياً ذا فائدة, وقد شكرت مؤخراً المواطن إبراهيم البطحي؛ لأنه رفع لي مقترحات مفيدة، وسوف يكون هذا نهجاً نسير عليه في البلدية.

كما قال المهندس البسام إن مشاركة البلدية في أعمال ليست ضمن مهامها الأساسية أو تسبب تعطيلاً لأعمالها ومشاريعها أمر لا أقبله، ولن أوافق عليه, وسوف تكون ضمن الصفحات التي طويت، ولن أسمح بالعودة إليها. مشيراً إلى أن هناك لجنة شُكّلت من البلدية والغرفة التجارية لتسهيل دخول استثمارات جديدة للمحافظة، وسوف تباشر مهامها قريباً إن شاء الله.

وفي الاجتماع ذكر الرئيس الجديد لبلدية عنيزة أن هناك معالجة لازدحام طريق الريان، وسوف يتم تركيب إشارتين ضوئيتين في تقاطع الطريق مع طريقي الوزير الحمدان والشيخ ابن عثيمين، وثالثة في تقاطع طريق المدينة مع شارع ابن دخيل. وألمح إلى أن هناك دراسة مستفيضة لإعادة هيكلة الطرق والشوارع في المحافظة من أجل تصحيح ما قد يوجد فيها من أخطاء تؤثر في حركة السير. وفي جانب النظافة أكد المهندس البسام أن هناك توجهاً جاداً لدى البلدية لإقامة حملة ضخمة للنظافة مستمرة لأشهر عدة، كما أوضح أنه خلال اليومين الماضيين تم توجيه إنذار نهائي لمقاول تدوير النفايات المتسبب في الحرائق المتتالية لمردم النفايات شرق المحافظة وتسببه في تلوث أجواء عنيزة أكثر من مرة, وتم التأكيد بأنه يجب على المقاول أن يردم متبقيات النفايات كل ثلاثة أيام، وإذا لم يلتزم فسوف يتم الردم على حسابه.

وفي ختام اللقاء أكد المهندس البسام أن خدمات البلدية سوف تقدم لجميع سكان عنيزة, ولن يكون هناك أي تعامل خاص لأي حي عن آخر، وأنه يسعد بأن باب مكتبه مفتوحٌ أمام أي مراجع في أي وقت، ولن يضع أي جدولة لمواعيد مقابلة المواطنين، بل سيكون ذلك متاحاً للجميع في كل وقت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة