Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

6 آلاف مراجع للعيادات الخارجية خلال 3 أشهر
استمرار العمل بالعيادات الخارجية في مجمع الأمل بالرياض اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أكد المدير التنفيذي لجمع الأمل للصحة النفسية بالنيابة الأستاذ عبشان العبشان عن استمرار العمل بالعيادات الخارجية خلال إجازة اليوم السبت للمواعيد المجدولة مسبقاً، وكذلك استقبال قسم الرعاية الصيدلية لكافة الوصفات وصرف الأدوية المطلوبة، علاوة على قسم الإسعاف والطوارئ الذي يستقبل المرضى على مدار أربع وعشرين ساعة.

وذكر العبشان أن العيادات الخارجية النفسية والإدمان وقسم الرعاية الصيدلية سوف تعمل بكامل طاقتها اليوم السبت حيث يتم استقبال الحالات ومعاينتها وصرف العلاجات اللازمة لها وذلك للنساء والرجال والأطفال داعيا كافة المراجعين الذين لديهم موعد في هذا اليوم الحضور لمواعيدهم والمتابعة والحصول على الأدوية والعلاجات اللازمة.

وبين العبشان أن العيادات الخارجية بالمجمع استقبلت خلال الثلاثة أشهر الماضية 6394 مراجعا ومراجعة، منهم 5360 مراجعاً ومراجعة في العيادات النفسية، واستقبلت عيادات الإدمان 1034 مراجع ومراجعة بلغ عدد الذكور منهم 1008 مراجعين، فيما النساء بلغ عددهن 26 مراجعة، حيث قدمت لهم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة وتقييم مستوى التطور في حالتهم.

وفي نهاية حديثه رفع العبشان باسمه وجميع العاملين في المجمع والنزلاء التهاني والتبريكات لولاة الأمر والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني داعيا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها تحت راية التوحيد .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة