Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس تحرير وكالة الأنباء الصينية يجتمع بمدير عام واس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بكين - واس

اجتمع معالي رئيس تحرير وكالة الانباء الصينية (شينخوا) لي نسونج جن في مكتبه مع مدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين والوفد المرافق الذي يزور الصين حالياً بدعوة رسمية من وكالة شينخوا. ورحب لي جن في بداية الاجتماع بمدير عام وكالة الأنباء السعودية والوفد المرافق متمنياً لهم طيب الإقامة، كما قدم الحسين شكره وتقديره على ما لقيه وزملاؤه من حفاوة وحسن استقبال.

وتناول الاجتماع استعراض علاقات التعاون الإخباري بين الوكالتين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصلحة الجانبين وتفعيل بنود الاتفاق بينهما الموقع عام 1999م مؤكدين على سبل التعاون في المجال الإعلامي وكذلك الحرص على كل ما يخدم الإعلاميين في البلدين في مجالات العمل الإعلامي المشترك.

وأكدا أهمية هذه الزيارات واللقاءات بين منسوبي الوكالتين والاطلاع والاستفادة من الخبرات في هذا المجال. وكان مدير عام (واس) والوفد المرافق قد قام بزيارة لمقر وكالة الأنباء الصينية اطلع خلالها على أقسام الوكالة التحريرية والتلفزيونية واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل وما تحتويه من أقسام ومصادر إخبارية. وفي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية.

وأقام معالي رئيس تحرير شينخوا مأدبة غداء تكريماً لمدير عام وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين والوفد المرافق. ويضم الوفد مدير النشرة الإنجليزية والفرنسية والترجمة علي السمحان ومدير التحرير الخارجي إبراهيم التركي ومدير قسم التصوير سعود الحربي ونائب مدير الإدارة الفنية عائض القحطاني والسكرتير في مكتب المدير العام أحمد الدويخ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة