Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية غانا تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية غانا احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني مساء يوم الخميس 24 شوال 1432هـ الموافق 22 سبتمبر2011م وذلك في فندق جولدن تيوليب - اكرا، حيث استقبل القائم بالأعمال بالنيابة الأستاذ عبد الله بن فالح العرجاني ضيف الشرف معالي وزير الاتصالات السيد هارون إدريس ومعالي وزير الدفاع السيد جون سميث وفخامة مستشار الرئيس الغاني للشؤون الأمنية نونو منساه وبعض نواب الوزراء وسعادة رئيس المراسم بوزارة الخارجية الغانية وعددا من مسؤولي الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى جمهورية غانا بالإضافة إلى عدد من أعضاء الجالية العربية والإسلامية وأعضاء السفارة.

وبهذه المناسبة ألقى القائم بالأعمال بالنيابة الأستاذ عبد الله بن فالح العرجاني كلمة ذكر فيها مسيرة المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (طيب الله ثراه) وعن كفاحه في توحيد أجزاء البلاد, كما ألقى ضيف الحفل معالي وزير الاتصالات كلمة تطرق فيها للعلاقات الحميمة بين المملكة وغانا وأشار إلى الزيارات المتبادلة بين البلدين والمساعدات التي دائما ما تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية للشعب الغاني.

وقد أعرب الجميع بهذه المناسبة الغالية عن شكرهم وتقديرهم على حسن الاستقبال والضيافة متمنين أن يديم الله على المملكة أمنها وسلامتها، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على الجميع أعواماً عديدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً.

وخلال الحفل تم تقديم القهوة السعودية والتمر على الضيوف كما تم توزيع بعض الهدايا الخاصة بهذه المناسبة على المدعوين عبارة عن بعض التمور الفاخرة وبعض الكتب عن المملكة العربية السعودية.

هذا وقد تم تغطية وقائع الحفل عن طريق وسائل الإعلام الرسمية وبعض محطات التلفزيون الخاصة، والتي ستقوم ببث وقائع الحفل في وقت لاحق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة