Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إنجازسعودي كبير في سباق سولو ريس في الإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع

في إنجاز سعودي كبير نجح فريق الراليات بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض عبر بطل الراليات السعودي إبراهيم المهنا في تحقيق فوز غال بلقب سباق (سولو ريس) لسيارات الدفع الرباعي الذي أقيم في نادي الإمارات موتوربلكس وتحديدا على حلبة الرالي في أم القيوين، حيث استطاع الفريق الفوز بالمركز الأول في الترتيب العام والأول أيضاً ضمن فئة السيارات بمحرك من ست اسطوانات. وهو الفوز الثالث لإبراهيم المهنا خلال أربع مشاركات في سباق سولو ريس، بعد حقق المركز الأول في فئته مرتين قبل أن يتألق في السباق الأخير محققاً الفوز.

وقاد المهنا سيارته من طراز نيسان باترول التي شارك على متنها في رالي أبو ظبي الصحراوي، الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية، وحل فيه في المركز الثالث في ترتيب المجموعة «تي 2»، والمركز الثامن في الترتيب العام للرالي.

جرى سباق سولو ريس على ثلاث جولات، الجولة جرت أثناء النهار، فيما جرت الجولتان الثانية والثالثة أثناء الليل، مما زاد من صعوبة المنافسة، خاصة وأنه سباق يقود فيه السائقن سياراتهم من دون ملاح (مساعد للسائق).

قام بتجهيز مسار الرالي والإشراف عليه.. السيد خليفة بن سُليّم.. وقد أقيم حفل تتويج الفائزين في هذ السباق بنادي المارات موتوبلكس بأم القيوين.

وعلق المهنا على فوزه بلقب فئته في هذا السباق بأن السباق كان رائعاً والمضمار مصمم بشكل جيد، وأنه سعيد بالفوز الذي حققه في فئة سيارات الست اسطوانات للسباق الثاني على التوالي، وقد جاءت المنافسات كبيرة، وأشكر جميع القائمين على هذا السباق. ويستعد إبراهيم المهنا للمشاركة في الجولة السادسة من بطولة قطر الوطنية للراليات والتي ستقام مطلع شهر أكتوبرالمقبل، قبل أن يخوض منافسات باخا قطر الدولي والذي يقام نهاية شهر نوفمبر القادم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة