Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* خيَّب الفريق النصراوي آمال جماهيره بمواصلته تقديم المستويات الفنية المتدنية وبعثرة النقاط، والأكثر إيلاماً للجماهير أن الرؤية تبدو معتمة وضبابية حول مستقبل الفريق، فالمدرب غير مقنع واللاعبون الأجانب أقل من المستوى المطلوب.

* ضربة الكوع التي وجهها كابتن النصر حسين عبد الغني لحارس الفيصلي تيسير آل نتيف بعد نهاية مباراة الفريقين تؤكد أن هذا اللاعب لا يمكن أن يتخلى عن سلوكياته غير المنضبطة وأنه لن يترك استفزازه للاعبين الآخرين والتحرش بهم والاعتداء عليهم ويبدو أنه يبحث عن قرار تأديبي شديد ينهي مشواره مع الكرة.

* هبط مستوى الفريق الشبابي بشكل مفاجئ بعد فوزه على الهلال وقدم مستوى متواضعاً أمام القادسية واستطاع الخروج بهدف صعب حقق له نقاط المباراة الثلاث ليبقى في دائرة المنافسة متجاوزاً أزمة نفسية كادت تفقده نقاطاً سهلة أمام فريق ضعيف.

* تجربة النقل الحصري الأولى وبهذه الكثافة من المباريات تجعل المشاهد يتجاوز عن بعض الملاحظات والهنات التي ترافق نقل مباريات دوري زين عبر القنوات الرياضية السعودية.

* وصول منتخبنا إلى بانكوك قبل ثلاث ساعات فقط من مباراته أمام تايلند ستجعله يتعرض لإرهاق كبير ويدخل المباراة وهو غير جاهز للمواجهة.

* تعادل منتخبنا الأولمبي مع نظيره القطري يجب أن لا يحبط المدرب ولا اللاعبين فقد سبق لهم قبل شهر الفوز على المنتخب القطري في الدوحة، لذلك فالقادم سيكون أفضل ومنتخبنا بشبابه قادر على تجاوز الكبوة والعودة لجادة المنافسة مرة أخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة