Saturday  24/09/2011/2011 Issue 14240

السبت 26 شوال 1432  العدد  14240

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تواكب مغادرة الاتحاد إلى كوريا وترصد أبرز الكواليس في المطار
العنزي يصدم الاتحاديين بجبيرة في مفصله.. وديمتري منزعج من الإصابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

غادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى العاصمة الكورية سيؤول لمواجهة فريق سيؤول في إياب دور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا وشهدت مغادرة البعثة الاتحادية التي ترأسها رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني من تواجد كافة اللاعبين ولم تشهد سوى غياب المحترف البرتغالي باولو جورج عن مرافقة الفريق لمعاناته من الإصابة التي تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين حيث ضمت البعثة الاتحادية المغادرة كلاً من: مبروك زايد، علي المزيدي، مصطفى ملائكة، رضا تكر، أسامة المولد، حمد المنتشري، صالح الصقري، مشعل السعيد، محمد سالم، راشد الرهيب، سعود كريري، محمد أبو سبعان، سلطان النمري، مناف أبو شقير، جيرالدو ويندل، فهد العنزي، هتان باهبري، محمد نور، نايف هزازي، عبدالمالك زياييه، محمد الراشد، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري.

هذا وكانت مغادرة الفريق إلى كوريا عبر طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي حيث اضطرت البعثة الاتحادية إلى الهبوط بمطار بانكوك للتزويد بالوقود ومن ثم المعاودة بالسفر إلى كوريا الذي وصلها الفريق حيث فضل المدرب ديمتري فور وصول الفريق لمنحهم راحة عن التدريب جراء رحلة السفر الطويلة على أن تنطلق التدريبات اليوم السبت تحضيراً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين.

العنزي يصطدم الاتحاديين

فاجأ محترف الاتحاد الكويتي فهد العنزي كافة الاتحاديين عندما حضر إلى المطار وهو يضع جبيرة على مفصل القدم أثر الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق التي كانت يوم الخميس الماضي حيث من المتوقع أن تجعله هذه الإصابة يغيب عن مباراة الإياب أمام سيؤول الكوري نظراً لقوة الإصابة وعدم مقدرته على المشي عليها.

من جانبه أبدى اللاعب الكويتي فهد العنزي في تصريح خص به (الجزيرة) أنه في غاية الحزن على الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة الإياب أمام سيؤول مشيراً إلى أنه تأثر كثيراً بهذه الإصابة.

وأضاف العنزي أنه سوف يجري اليوم فحوصات طبية في كوريا لمعرفة المدة الزمنية التي يحتاجها للعودة للملاعب متمنياً أن يتمكن من مشاركة زملائه اللاعبين في المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم.

وحول مباراة الإياب أمام كوريا قال: بصراحة المباراة تعتبر في غاية الصعوبة وخاصة أنها تقام في كوريا ولهذا لن تكون المباراة سهلة رغم أننا حققنا الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة (3 - 1) وذلك لأن عالم كرة القدم دائماً ما يشهد المفاجآت ولهذا كانت التدريبات الماضية إصرارنا قوي على تحقيق الفوز وليس الخروج بنقطة التعادل أو الخسارة بأقل النتائج ومن ثم التأهل، متمنياً التوفيق لفريقه من تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الأربعة من البطولة الآسيوية ومن ثم الحصول على كأس البطولة القارية.

باولو جورج يطير للبرتغال

فضل محترف الاتحاد باولو جورج السفر إلى بلاده البرتغال لإكمال برنامجه العلاجي حيث غادر أمس متزامناً مع مغادرة الفريق إلى كوريا حيث رفض المغادرة معهم وفضل المغادرة إلى بلاده على أن يعود إلى جدة يوم الأربعاء المقبل حيث ستكون رحلة عودته متزامنة مع عودة الفريق إلى جدة بعد إنهاء مباراتهم أمام سيؤول الكوري.

الجدير بالذكر أن اللاعب باولو جورج يعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في لقاء الذهاب أمام سيؤول الكوري حيث أثبت الفحوصات الطبية ابتعاده عن الملاعب لمدة أسبوعين وبالتالي غيابه عن مباراة سيؤول الكوري.

الجماهير تحاصر نور

تجمعت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية إلى جانب قائد الفريق محمد نور لحظة مغادرة الفريق إلى كوريا حيث طالبته بالعودة من كوريا ببطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية من البطولة الآسيوية حيث وعد نور الجماهير على تحقيق ذلك الشيء من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تسمح للفريق بالتأهل إلى الأدوار النهائية ومن ثم الحصول على كأس البطولة القارية.

هذا وكان عدد كبير من الجماهير تواجد في صالة المطار رغم أن الرحلة كانت في ساعة مبكرة من صباح أمس.

رئيس الاتحاد: متفائل بالتأهل إلى النهائي الآسيوي

أبدى رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني عن تفاؤله الكبير بتحقيق الفوز في لقاء الإياب أمام سيؤول الكوري مشيراً إلى أن تفاؤله نابع من الروح الكبيرة التي وجد من أبنائه اللاعبين في التدريبات الماضية، مشيراً إلى أن خسارة الفريق في المباراة الأخيرة من الدوري أمام الاتفاق لن تحبط من معنويات الفريق كون تركيز اللاعبين بصورة أكبر على البطولة القارية من خلال مباراة سيؤول الكوري.

وحول مغادرة الفريق إلى كوريا مبكراً قال: حرصنا كإدارة النادي على أن يصل الفريق إلى كوريا منذ وقت مبكر وذلك من أجل التعود على الظروف المناخية التي تعتبر مختلفة عما هي عليه في جدة من خلال تساقط الأمطار والبرودة ولهذا فضل الحضور مبكراً من أجل التعود على هذه الأمور لكي يتأقلم اللاعبين مع أوقات النوم التي تعتبر مختلفة عن جدة ليأتي موعد المباراة واللاعبين جاهزين فنياً وذهنياً للمباراة المرتقبة.

ديمتري منزعج من الإصابات

وضح التوتر على المدير الفني للفريق الكروي الأول البلجيكي ديمتري لحظة مغادرته إلى كوريا وذلك في ظل الإصابة المفاجئة التي تعرض لها النجم الكويتي فهد العنزي بالإضافة إلى عدم تماثل المحترف البرازيلي جيرالدو ويندل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتفاق الماضي.

الجهني يكلف نصيف لرئاسة الاتحاد مؤقتاً

كلف رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني نائبه المهندس أيمن نصيف بتصريف أمور النادي لحين عودته من كوريا لترؤسه بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي توجهت إلى كوريا الجنوبية لمقابلة فريق سيئول الكوري يوم الثلاثاء المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا 2011م.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة