Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسواق العثيم توظف 680 طالبًا ضمن البرنامج الصيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وظفت شركة أسواق العثيم أكثر من 680 طالبًا في فروعها المختلفة بمدينة الرياض في إطار برنامج التدريب والتوظيف الصيفي الذي يهدف إلى مساعدة الطلاب في استثمار أوقات فراغهم بمزاولة العمل واكتساب الخبرات التي تعود عليهم بالفائدة وتساعدهم في تنمية مهاراتهم ومقدراتهم من أجل الدخول بكل ثقة إلى سوق العمل بعد التخرج.

وأبان الأستاذ صابر المطيري نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية أن توظيف الطلاب خلال الإجازة الصيفية يأتي في إطار إسهام الشركة المتواصل لتوفير فرص العمل للشباب في مجالات متنوعة من أجل إكسابهم الخبرات العملية المطلوبة والتعرف على بيئة العمل في القطاع الخاص.

وأضاف أن أسواق العثيم أتاحت للطلاب فرصة العمل في مجالات البيع المختلفة وخدمة العملاء وصرفت لهم مكافآت شهرية مجزية، مشيرًا إلى أن اختيار الطلاب للتوظيف الصيفي تم بالتنسيق مع وزارة العمل ومكاتبها في جميع أنحاء المملكة، وقد روعي في توزيع الطلاب أن تتناسب تخصصاتهم وميولهم مع الأقسام والإدارات المختلفة بشركة الأسواق بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في مقبل أيامهم العملية.

الجدير بالذكر أن الشركة تقوم بالتوظيف الصيفي سنويًا للمساهمة في تشجيع الطلاب على تحمل المسئولية وتزويدهم بالمعرفة والخبرة العلمية بالإضافة إلى الارتقاء بمستوياتهم وتنمية قدراتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة