Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للمرة الأولى في الشرق الأوسط
روبرتو كوين يكشف عن تشكيلة مجوهرات سكوربيون الفاخرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاد المصمم الإيطالي الشهير روبرتو كوين ليقدم أجمل إبداعاته من قطع المجوهرات الجديدة حيث يعمد إلى إظهار براعته الفنية في صياغة فرائد المجوهرات وتتألف القطع الجديدة من قلادات وأقراط وأساور وتنتمي هذه التشكيلة الجديدة إلى مجموعة مجوهرات سكوربيون أو العقرب وهي تجمع ما بين بريق الألماس وبريق الذهب بلون الخوخ واللون الأصفر وهي مزينة بقطع الألماس المذهلة السوداء أو بدون ألوان وتمثل العقارب المصنوعة بفن من الرأس للقدم وتتميز هذه المجموعة بسحرها الخاص حيث تبهرك بجمالها الآسر.

كما يضفي المعنى الرمزي لهذا المخلوق بعدا إضافيا على التشكيلة حيث أن العقارب ترمز إلى حارس الليل ولذلك فإن استخدام الماسات السوداء هو خير وصف لسمات هذا الحيوان.

وتأسست شركة روبرتو كوين للمجوهرات، التي تحمل اسم مؤسسها في عام 1977 في فـيـتـشـنـزا Vicenza المدينة الإيطالية الساحرة وفي البداية اقتصر نشاط الشركة على إنتاج المجوهرات الفاخرة لعلامات الجواهر العالمية المرموقة. وفي عام 1996، تم إطلاق علامة روبرتو كوين والتي حققت نجاحا سريعا ورائعا.

وتتمتع روبرتو كوين للمجوهرات بهوية مميزة من خلال الاستخدام الدقيق والفني لياقوت الجواهر، كما أن جميع مجوهرات روبرتو كوين تتميز بترصيع ياقوتة صغيرة من الداخل في موقع فريد يسمح بالاتصال المباشر مع البشرة.

ومنذ ذلك الحين كانت عاطفة كوين وروحه في العمل سببا في الوصول بالعلامة إلى القمة في قطاع المجوهرات حيث تمتلك دار المجوهرات الآن أكثر من 1.000 نقطة مبيعات حول العالم و12 بوتيكا دوليا منفصلا بالإضافة إلى مكاتبها الرئيسية في فـيـتـشـنـزا ومكتبها في نيويورك.

ويعتبر روبرتو كوين هو صاحب دار المجوهرات الإيطالية (روبرتو كوين) وهو من مؤسسي «كمبريل بروسس» بالإضافة إلى عمله في مجلس الألماس العالمي. وقد تحدث مؤخرا من خلال جناح الأمم المتحدة في شنغهاي عن صناعة المجوهرات والمسئولية المؤسسية الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة