Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن زيارته الرسمية للمملكة
الأمير أندرو يزور مجموعة «الاتصالات» ويلتقي كبار مسئوليها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

قام صاحب السمو الملكي الأمير أندرو «دوق يورك « بزيارة لمجموعة الاتصالات السعودية التقى خلالها برئيس المجموعة المهندس سعود بن ماجد الدويش ورئيس الاتصالات السعودية جميل بن عبد الله الملحم وذلك ضمن زيارته للمملكة التي تهدف إلى توطيد العلاقات التجارية والاستثمارية بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وقد اطلع الأمير اندرو على الإمكانات الكبيرة للمجموعة وخصوصًا مركز الملك خالد للتحكم بالشبكة واستمع كذلك لشرح عن خدمة الجيل الرابع 4G LET، كون الاتصالات السعودية تُعدُّ أول من أطلق هذه الخدمة بالمنطقة مؤخرًا، كما شاهد التقنية العالية لخدمة التلفزيون التفاعلي (انفجن) والمميزات الخاصة بها.

كما عقد الأمير أندرو اجتماعًا مع قيادات مجموعة الاتصالات السعودية وتركز النقاش حول قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ضمن برنامج التعاون الوثيق ما بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. وبهذه المناسبة عبّر رئيس مجموعة الاتصالات السعودية عن سعادته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير اندرو وخصوصًا أنها تأتي ضمن تعزيز العلاقات بين المملكة وبريطانيا، وخصوصًا أن زيارة سموه للمجموعة تأتي تأكيدًا على مكانة الاتصالات السعودية على مستوى العالم وفرصة كبيرة خلال هذه الزيارة لاطلاع سموه على أبرز إنجازات المجموعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة