Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتحقيق أرقى معايير الجودة
«هنا» تحصل على «الآيزو» الخاصة بإدارة سلامة الغذاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتويجاً لسلسة النجاحات التي حققتها شركة «هنا»، المصنِّع الوطني للمياه الصحية، المتمثلة في تحقيق أعلى مستويات الجودة؛ ما جعلها تستحق علامة الجودة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة SASO، وعضوية الاتحاد الآسيوي لمياه الشرب المعبأة ABWA، وشهادة الآيزو ISO 9001:2008 الخاصة بنظام إدارة الجودة الشاملة بعد تحقيق الشركة المستويات الملائمة لجودة مياه الشرب المعبأة، تدخل شركة المصنع الوطني للمياه الصحية آفاقاً جديدة من الجودة والتميز من خلال حصولها على شهادة الآيزوISO 22000:2005 الخاصة بنظام إدارة سلامة الغذاء، وذلك في عمليات تصنيع وتعبئة وتخزين وتوزيع مياه الشرب المعبأة، تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة بالتعاون مع معهد المواصفات البريطاني لتحقيق أرقى معايير الجودة والسلامة في جميع منتجاتها.

وأفاد أحمد الذياب العضو المنتدب المدير العام للمصنع الوطني للمياه الصحية «هنا» بأنه تماشياً مع السعي الحثيث الذي تبذله إدارة شركة هنا بتطوير المنتج ومواكبته التطورات الحديثة في تعبئة المياه قامت الشركة باستيراد أحدث أنظمة التنقية من كبرى الشركات السويسرية العاملة في المجال. ويأتي هذا الدور من أجل زيادة استحواذ مياه «هنا» على حصتها في السوق السعودية.

وأضاف الذياب بأن «خبرة (هنا) في صناعة المياه المعبأة التي تتجاوز الثلاثين عاماً تُعَدّ من أكبر العوامل التي تجعلنا نحرص على جودة المنتج والارتقاء به إلى أعلى مستويات المواصفات العالمية ومواكبتها».

ويُعتبر المصنع الوطني للمياه الصحية «هنا» من أكبر المصانع المحلية في المنطقة من حيث الطاقة الإنتاجية؛ لامتلاكه ثمانية خطوط هي الأحدث من نوعها في هذا المجال، وذلك من خلال أسطول ضخم لتوزيع المنتجات من المصنع في القصيم إلى الفروع كافة في جميع أنحاء المملكة؛ لتلبية حاجة الأسواق.

وأكد الذياب أن «الآلية التي اتبعتها الشركة في مرحلتَيْ الإنتاج والتوزيع قد أسهمت بشكل فاعل في امتصاص ارتفاع أسعار المواد الخام وارتفاع تكاليف النقل والتوزيع؛ ليصل منتجنا إلى المستهلك بأسعار منافسة وميسرة».

يُذكر أن حصول هنا على تلك الشهادات المرموقة يؤكد ريادتها في السوق السعودية، وتفوقها من حيث الجودة والنقاء اللذين تحققهما عبر عملية تنقية صارمة تشمل خمس مراحل متكاملة، تصل بالمياه إلى مرحلة من الصفاء والنقاء لا تضاهيان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة