Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيسة وزراء أستراليا:
مكانة قيادية عالمية للمملكة ودور فاعل في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كانبيرا - واس

هنأت أستراليا حكومة وشعبا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة متمنية لها دوام الاستقرار والتقدم.

وأعربت دولة رئيسية الوزراء الأسترالية جوليا غيلارد في رسالة لها بهذه المناسبة عن تقديرها واعتزازها بالمكانة القيادية العالمية المهمة للمملكة العربية السعودية وإسهامها ودورها الفعال في منطقة الشرق الأوسط والعالم الإسلامي بشكل عام.

ونوهت رئيسة الوزراء الأسترالية بالشراكة والتعاون الثنائي المشترك بين المملكة وأستراليا على المستوى الإقليمي والدولي وفي مجالات السلام والاستقرار والتنمية في الشرق الأوسط.

وأكدت التزام الحكومة الأسترالية القوي بالعمل والتعاون مع المملكة العربية السعودية في المرحلة المقبلة على المستوى الثنائي المشترك أو التعاون المتعدد الأطراف.

وأعربت جيلارد عن سعادتها بارتفاع أعداد الطلبة السعوديين الذين يتلقون تعليمهم في الجامعات والمعاهد الأسترالية العليا في مختلف التخصصات.. مشيرة إلى أن وجود الطلبة السعوديين في أستراليا يؤدي دورا هاما في تقوية العلاقات بين الشعبين الاسترالي والسعودي ويعزز الحوار والتفاهم بين أتباع الاديان والثقافات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة