Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال افتتاحه معرض «سيرة وإنجاز»
الأمير محمد بن فهد: المملكة تبني ولا تهدم وعلاقتها متميزة مع الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري :

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية، أن المملكة تبني ولا تهدم وعلاقتها مع كافة الدول متميزة، حيث تعمل الخير للجميع، مؤكدًا سموه أن أي اعتداء على المملكة من أحد وأراد أن يسبب لها مشكلات فالمملكة لن تقف مكتوفة الأيدي فهذا بلد الإسلام وبلد بيت الله.

وأكّد سموه خلال افتتاحه معرض «سيرة وإنجاز» المتضمن صورًا لخادم الحرمين الشريفين مساء أمس الأول، الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار بالشرقية، بالتعاون مع مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية «سايتك» بحضور عدد من مسئولي وأعيان المنطقة الشرقية، سعادته وفخره بانتمائه للمملكة العربية السعودية هذا الوطن الذي أسس على التقوى وكلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله ودستوره القرآن، مبينًا أن السياسات العامة لهذه البلاد أقيمت ورسخت بطريقة لم يسبقها مجتمع آخر.

وأوضح سموه أن الملك عبد العزيز، -طيب الله ثراه-، وحد هذه البلاد على المحبة والإخاء وجاء من بعده أبناؤه البررة الذين عملوا بجد لتطوير هذه البلاد على مرتكزات أهمها الحفاظ على الإسلام، والعمل بمنهج القرآن الكريم وخدمة الوطن والمواطن. مطالبًا الشباب السعودي بالحفاظ على هذه المكتسبات المادية والعامة، حيث أكَّد أن واجبنا كمواطنين الحفاظ على استمرارية هذه المناسبات ونفخر جميعًا بهذا اليوم كما يفخر به جميع المواطنين.

ورحب سموه الكريم بزوار المنطقة الشرقية وقال: نحن نعمل في خدمة أبناء المنطقة بحسب توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله، مؤكدًا أن وجودهم ما جاء إلا تكليفًا من ولاة الأمر لخدمة الوطن والمواطن، في الوقت الذي شدد سموه على حرصهم في إمارة المنطقة الشرقية على النهوض بكافة مدنها ومحافظاتها ومتابعة تنفيذ جميع المشاريع على الوجه المطلوب بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، حيث أوجدت إمارة الشرقية قسمًا خاصًا لمتابعة المشاريع والتأكَّد من دقة تنفيذها.

وكان سموه قد تجول في أركان المعرض الذي تضمن العديد من صور خادم الحرمين الشريفين إضافة إلى مجموعة من أعمال الفنانين التشكيليين واستمع إلى قصيدة ألقتها طفلة ابتهاجًا باليوم الوطني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة