Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

6 آلاف مراجع للعيادات الخارجية خلال الأشهر الثلاثة الماضية
مجمع الأمل بالرياض يستقبل المرضى والمراجعين خلال إجازة اليوم الوطني

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أكد المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالنيابة الأستاذ عبشان محمد العبشان أن المجمع يستقبل مرضى ومراجعي العيادات الخارجية خلال إجازة اليوم الوطني وكذلك استقبال قسم الرعاية الصيدلية لكافة الوصفات وصرف الأدوية المطلوبة، علاوة على قسم الإسعاف والطوارئ الذي يستقبل المرضى على مدار أربع وعشرين ساعة.

وأشار إلى أن العيادات الخارجية النفسية والإدمان وقسم الرعاية الصيدلية سوف تعمل بكامل طاقتها خلال إجازة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والتي تصادف يوم السبت 26-10-1432هـ حيث يتم استقبال الحالات ومعاينتها وصرف العلاجات اللازمة لها وذلك للنساء والرجال والأطفال. داعيا كافة المراجعين الذين لديهم موعد في هذا اليوم الحضور لمواعيدهم والمتابعة والحصول على الأدوية والعلاجات اللازمة.

وبين الأستاذ عبشان العبشان أن العيادات الخارجية بالمجمع استقبلت خلال الثلاثة أشهر الماضية 6394 مراجعا ومراجعة، منهم 5360 مراجعاً ومراجعة في العيادات النفسية.واستقبلت عيادات الإدمان 1034 مراجعاً ومراجعة بلغ عدد الذكور منهم 1008 مراجعين، فيما النساء بلغ عددهن 26 مراجعة، حيث قدمت لهم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة وتقييم مستوى التطور في حالتهم.

وفي نهاية حديثة رفع المدير التنفيذي للمجمع بالنيابة باسمه وجميع العاملين في المجمع والنزلاء التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولكافة الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الحادي والثمانين داعيا الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها تحت راية التوحيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة