Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي كان أول مغادري عالم التويتر عندما أعلن عن قفل صفحته لأسباب متعددة ذكر منها عدم تفرغه إضافة إلى عدم رقي بعض المشاركين في الصفحة في توصيل آرائهم وأفكارهم كما ذكر سموه.

- بعد مباراة النصر والفيصلي ظهر المدافع الجزائري عنتر بن يحيى متحدثاً عبر القناة الرياضية السعودية وكان واضحاً مقدار الإحباط الذي يعيشه اللاعب من أوضاع فريقه ومستواه ونتائجه.

- رغم أن الشباب والاتفاق يقفان إلى جانب الأهلي في صدارة الدوري بعد الجولة الثالثة إلا أن القلعة الخضراء يقف منفرداً في المقدمة بالمستوى الفني الراقي والذي يتصاعد بشكل جميل من جولة لأخرى. ومن المتوقع أن يكون الأهلي هو صاحب الكلمة الأقوى في منافسات هذا الموسم.

- منذ أن انضم حسين عبدالغني للنصر وهو يعلن في كل موسم حضوره عبر الأزمات والاستفزاز وافتعال المشاكل مع لاعبي الفرق الأخرى ولم يقدم أي إضافة فنية ذات قيمة للنصر، وانشغل النصراويون إدارة وإعلاماً وجماهير بالدفاع عن تصرفاته وسلوكياته المنفلتة وإلقاء تبعاتها على الأطراف الأخرى.

- الكولومبي بينو المحترف في صفوف النصر ظهر بمستوى متواضع كما كان متوقعاً رغم أنه كان محترفاً في صفوف غلطة سراي التركي ورغم مقاطع الفيديو التي كانت تعرض عنه عبر شاشات الفضائيات وتبرز مهاراته وقدراته الفنية العالية، وتوقع ظهوره بذلك المستوى المتواضع يعود إلى عدم تقدم أي نادٍ تركي لضمه رغم عرضه لمدة طويلة للانتقال وبمبلغ زهيد إلى أن جاء النصر وتعاقد معه سريعاً.

- حارس الفيصلي تيسير آل نتيف ليس بحاجة إلى تقديم شكوى للجنة الانضباط لأخذ حقه من حسين عبدالغني الذي اعتدى عليه بضربة كوع بعد مباراة الفريقين. فاللجنة التي اعتادت دوماً على إصدار العقوبات تجاه المخالفات التي تحدث بعيد عن أعين الحكم لا يمكن أن تنتظر شكوى بذلك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة