Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر يكشف المشروع الجديد بمقر النادي.. ومسؤول ينفي رحيل توماس.. وإيمانا ينتظر عائلته
أسباب غامضة أبعدت العتيبي عن لقاء التعاون.. ولاعبو الهلال ينتظرون الرئيس للاجتماع به

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أوضح مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر أن العمل التطويري في البنية التحتية بمقر النادي ستستمر وفقا لتوجيهات سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وكشف ان الخطوة المقبلة بعد إتمام إعادة زراعة الملعب الرئيسي ستكون إنشاء عيادة طبية ضخمة تتضمن كل احتياجات الأطباء واللاعبين موضحا ان موقعها سيكون خلف الملعب الرئيسي بجانب النادي الصحي ونوه الجابر إلى ان العيادة الحالية سيتم تحويلها لمكان مخصص للجاكوزي والساونا.. وقال: حرص إدارة النادي كبير جدا لتطوير منشآت النادي وتوفير بيئة عمل متكاملة واحترافية والجميع شاهد انه خلال 3 سنوات تم اعادة بناء غرفة ملابس اللاعبين إضافة لإنشاء معسكر راق للفريق الأول وإنشاء مقر متميز لإدارة النادي وجميع العاملين، كما ان الأعمال التطويرية في ملعب النادي على وشك الانتهاء منها بإعادة زراعة ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز. وعجلة التطوير لن تتوقف بإذن الله حتى يكون مقر النادي متميزا ويضاهي أعرق الأندية.

من جانب آخر لازال محترف الفريق الهلالي الكاميروني إيمانا ينتظر انهاء بعض الإجراءات حتى يتسلم مفتاح مقر سكنه الجديد إذ لازال يمكث في أحد فنادق الرياض، حيث إن تأخر وصوله تسبب في تأخر انهاء كل الترتيبات بشأن ذلك وتسعى الإدارة الهلالية لتجاوز الأزمة سريعا خلال الأيام المقبلة ليتمكن اللاعب من استقبال أسرته.

من جهة أخرى كشف مسؤول هلالي ان اشراك خالد شراحيلي بدلا عن حسن العتيبي في مواجهة التعاون كان بقرار من المدير الفني للفريق فيما أشارت الأنباء ان تأخر العتيبي عن موعد وجبة الغداء تسبب في إبعاده عن قائمة الفريق المشاركة أمام التعاون رغم ان الثنائي عبدالله الزوري ومحمد نامي تاخرا عن وجبة الإفطار ولم يتم استبعادهما في حين شددت المصادر ان العتيبي لم يتعرض لأي إصابة في التدريب الأخير.

وعلى خط آخر كشفت مصادر خاصة لـ(الجزيرة) ان بعض لاعبي الفريق بانتظار وصول رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد للاجتماع به على انفراد وايضاح بعض الجوانب التي أزعجتهم في الفترة الماضية ومن ضمنها تأخر استلام مستحقاتهم الخاصة بمسابقة التصويت على أفضل لاعب في مباريات الموسم الماضي وهي المسابقة التي تشرف شركة (موبايلي) على تنظيمها وينتظر ان يتم ايقاف تطبيقها الموسم الجاري جراء اعتراض بعض اللاعبين عليها.

ومنح مدرب الفريق الهلالي الألماني توماس دول لاعبي الفريق الأول يوم أمس راحة عن التدريبات على ان تستأنف مساء اليوم التحضيرات لمواجهة الأهلي التي ستقام الخميس المقبل بالرياض ويتوقع ان يتواجد رئيس النادي في مران الغد، وفي المقابل واصل عادل هرماش أداء برنامجه العلاجي أمس.

يذكر ان مصدر مسؤول بالإدارة الهلالية نفى ما تردد عن نية الإدارة بفسخ العقد مع الألماني توماس دول بالتراضي ترقباً لعودة البلجيكي جيرتس وشدد انهم وضعوا كل الثقة في المدرب, مشيرا إلى ان الفريق لم يخض سوى 3 مباريات، ولازال الوقت مبكرا لإطلاق الأحكام واتخاذ القرارات المفصلية على حد وصفه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة