Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدرب يطالب لاعبيه باستجماع قواهم للفتح
الإدارة النصراوية تناقش غوستافو عن النتائج وتطالبه بالتحسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

عقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اجتماعا مع الأرجنتيني غوستافو كوستاس مدرب الفريق الكروي لمناقشته حول ما يقدمه الفريق حتى الآن في بطولة الدوري وما يجب القيام به لتحسين النتائج، وحضر الاجتماع الذي دار بعد نهاية مران الفريق مساء أمس عامر السلهام نائب رئيس النادي والجهاز الإداري للفريق برئاسة سلمان القريني.

وكان المدرب قد طالب لاعبي فريقه قبل انطلاق الوحدة التدريبية بطي صفحة المباريات الماضية واستجماع القوى الفنية والذهنية للمباريات المتبقية ابتداء من لقاء الفتح الجمعة القادمة لحساب الجولة الرابعة.

تدريبا اكتفى الفريق بأداء مران لياقي على أن تبدأ اليوم الاستعدادات الفعلية،في حين يسعى التقني الأرجنتيني خلال هذا الأسبوع للعمل على إعادة تنظيم خطي الدفاع والوسط لتجنيب الفريق الأخطاء التي تحدث عنها المدرب بعد لقاء الفيصلي وخاصة مشكلة سوء التنظيم في بداية المباريات، إلى جانب تلقين المهاجمين المزيد من الجرعات التدريبية لاستغلال الفرص أمام مرمى الخصم.

يذكر أن الثنائي محمد السهلاوي وعبد الله العنزي قد غابا عن المران بإذن إداري في حين لم تعرف أسباب غياب المهاجم ريان بلال، ولم يستطع المدافع محمد عيد إكمال التدريب لتأثره بوعكة صحية جراء تعرضه للإنفلونزا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة