Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تواكب رحلة الاتحاد إلى كوريا وترصد أبرز الكواليس في الطائرة:
هدوء نور يثير الاتحاديين.. والمولد والهزازي يغرقان في النوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

نجحت إدارة الاتحاد في تجهيز الفريق الكروي الأول بصورة جيدة لمواجهة الإياب أمام سيؤول الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء القادم ضمن مباراة الإياب في دور الربع النهائي من البطولة الآسيوية وذلك بعد أن قامت بتوفير طائرة خاصة لنقلهم إلى العاصمة الكورية سيؤول التي وصلها الفريق مساء يوم الجمعة الماضي بعيداً عن موجة الإرهاق رغم رحلة السفر الطويلة وذلك من خلال تواجد الطائرة الخاصة التي شهدت هذه الطائرة العديد من المواقف والأحداث بين اللاعبين والجهازين الإداري والفني وتؤكد تلك الأمور رغبة الاتحاديين في العودة إلى أرض الوطن ببطاقة التأهل إلى دور الأربعة من البطولة الآسيوية وذلك من خلال الآتي...

الجهاز الفني يراقب سيؤول في الطائرة

حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب ديمتري الذين كانوا يتواجدوا في الدرجة الأولى من الطائرة على متابعة فريق سيؤول الكوري الجنوبي من خلال أشرطة الفيديو التي وفرها الجهاز الإداري لهم حيث كانت أبرز المباريات التي قاموا بمتابعتها لقاءهم معه في الذهاب الذي قاموا خلاله بدراسة الفريق الكوري جيداً قبل مواجهته يوم الثلاثاء القادم حيث دار اجتماع بين الثلاثي ديمتري وحمزة ادريس وحسن خليفة.

رئيس الاتحاد يستعين بابنه (طلال)

اصطحب رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني ابنه طلال لمرافقته إلى العاصمة الكورية سيؤول وجاء اصطحاب ابنه من أجل الاعتماد عليه كثيراً خلال تواجده في كوريا من أجل مساعدته في الأعمال التي سيقوم بها أثناء فترة عمله هناك خلال الأربعة الأيام المقبلة التي تحتاج تحضير الفريق بشكل جيد للمباراة الآسيوية.

الراشد أسعد «اللاعبين»

كان مهاجم الاتحاد محمد الراشد أسعد اللاعبين خلال رحلة السفر إلى كوريا وذلك بعد عودته من الإصابة التي كان يعاني منها في الأيام الماضية والتي جعلته يتواجد طوال الفترة الماضية في العيادة الطبية إلا أنه أكد جاهزيته للمشاركة في لقاء الإياب أمام سيؤول متمنياً أن يعطيه المدرب ديمتري الضوء الأخضر للمشاركة مع باقي زملائه اللاعبين.

هذا وكانت السعادة واضحة على محيا اللاعب محمد الراشد خلال تواجده في الطائرة من خلال حرصه على التقاط الصور الظريفة مع زملائه اللاعبين.

نور يلتزم «الهدوء»!

على غير العادة فقد كان قائد الاتحاد محمد نور يلتزم الهدوء خلال رحلة الفريق إلى كوريا وذلك بعد أن ظل متواجداً في كرسيه على مقعد الطائرة، الهدوء الذي كان عليه القائد الاتحادي وضع أكثر من علامة استفهام قبل المواجهة الآسيوية المرتقبة أمام سيؤول الكوري خاصة وأن نور دائماً ما يكون هو الشعلة في المعسكرات الاتحادية.

هذا وكان اللاعب محمد نور قد تأثر كثيراً بعد الخسارة التي مني بها الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين أمام فريق الاتفاق خاصة بعد أن خرج في تصريح غريب يؤكد تأثره كثيراً بتلك الخسارة.

المولد والهزازي يغرقان في (النوم)

توجه اللاعبان أسامة المولد ونايف هزازي فور صعودهم إلى الطائرة إلى أحد المقاعد البعيدة عن زملائهم اللاعبين من أجل الخلود إلى النوم حيث كان المدافع أسامة المولد أكثر اللاعبين نوماً خلال رحلة الفريق إلى كوريا.

اللاعبون يخففون من حزن العنزي

قام بعض لاعبي الاتحاد بالتخفيف عن زميلهم المحترف الكويتي فهد العنزي جراء الإصابة التي تعرض لها في المران الأخير التي كانت عبارة عن التواء في المفصل قد يبعده عن المشاركة مع الفريق في لقاء سيؤول الكوري المقبل وذلك بعد أن قاموا بعمل المواقف الظريفة مما جعل اللاعب يخرج عن حزنه.

هتان أصغر اللاعبين

كان اللاعب الشاب هتان باهبري هو من أصغر اللاعبين الذين غادروا مع الفريق إلى كوريا حيث حرص مدرب الفريق ديمتري على اصطحابه نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب والذي أكد ديمتري بأنه سيكون أحد النجوم الكبار في الكرة السعودية، كما كان اللاعب هتان باهبري في غمرة سعادته وبين نجوم الاتحاد الكبار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة