Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أهمل العمق في تشكيلة البداية ووقف موقف المتفرج في النهاية!!
الجماهير التعاونية تلقي باللوم على فلورين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

انتقدت الجماهير التعاونية مدرب فريقها فلورين موتروك بسبب عدم اختياره للتشكيلة المناسبة من البداية لمواجهة فريقه بالهلال ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين وبالتالي خسارته للمباراة بهدف دون مقابل كانت قابلة للزيادة لولا براعة حارسه فهد الثنيان، وعللت الجماهير الغاضبة عن مجازفة المدرب بعدم اللعب بمحور دفاعي ثابت على غرار ما كان يسير عليه في المواجهات السابقة أمام هجر ومن قبله الاتحاد في بداية الدوري والزج بعبد الرزاق حسين إلى جوار أحمد الحربي الذي أدى مجهوداً رائعاً لكنه بالأخير فقد خدماته في صناعة اللعب التي دائماً ما يمتاز بها الحربي ويشكل من خلالها قوة إضافية للفريق..

الجماهير أكدت أن فلورين واصل تخبطه بإبقائه على ناصر البيشي إلى جواره حتى منتصف الشوط الثاني ووقف موقف المتفرج على ضياع هوية الفريق التي لم تكن حاضرة في اللقاء إلا في دقائق قليلة مما تسبب في استغلال منافسة توماس دول منطقة العمق لتهديد مرمى الثنيان والذي استحق النجومية المطلقة..

وأشارت الجماهير عبر المواقع الإلكترونية إلى ضرورة لعب المدرب وفق إمكانياته مع الإبقاء على أوراق يستفيد منها طوال مجريات اللقاء ويسير معها وفق الظروف التي تحكُمها على مدار آل 90 دقيقة.

الجماهير التعاونية أشادت بالمستوى المميز الذي قدمه المدافع ذياب مجرشي في ثاني مباراة يلعبها مع الفريق، مؤكدة في الوقت نفسه بأنه صفقة ناجحة بكل المقاييس ستكسب الدفاع التعاوني مزيداً من القوة في دوري يحتاج الكثير.. وواصلت الجماهير نداءاتها لإدارة النادي بضرورة جلب محور دفاعي يكون مصدر قوة كون المنافسة لا زالت في بدايتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة