Sunday  25/09/2011/2011 Issue 14241

الأحد 27 شوال 1432  العدد  14241

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

مرشح انتخابي
د. ناصر بن سيف الدوسري - المرشح رقم 7 في الدائرة الرابعة «مدينة الرياض»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المؤهلات العلمية:

- حاصل على درجة الدكتوراه في القانون من المملكة المتحدة (بريطانيا).

- حاصل على درجة الماجستير في القانون من الولايات المتحدة الأمريكية.

- حاصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود - الرياض، المملكة العربية السعودية.

الخبرات العملية:

- (مستشار قانوني ورئيس قسم التخطيط الاستراتيجي للإدارة العامة القانونية) شركة الاتصالات السعودية، الرياض - المملكة العربية السعودية.

- (مستشار قانوني) أندية ومدارس الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة وإيرلندا - بريطانيا.

- (محامٍ ومستشار قانوني) جامعة فالبريزو، ولاية انديانا - الولايات المتحدة الأمريكية.

- العمل مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة وشركات أجنبية في المملكة العربية السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا كمستشار قانوني ومحامٍ ومحكم.

الدافع للترشح:

لكوننا من ذوي الاحتياجات الخاصة ونلمس بشكل مباشر المعاناة، فإننا نعمل بقدر المستطاع لخدمة الاخوة والأخوات من ذوي الاحتياجات الخاصة منذ أكثر من سبعة عشر عاماً وذلك لمساعدتهم في تجاوز الإعاقة وتحديها وتقديم يد المساعدة والعون لهم وخدمتهم وتلبية حاجاتهم.

لذلك، بعد تخرجنا من جامعة الملك سعود - قسم القانون سافرنا إلى الولايات المتحدة لإكمال دراستي العليا لتكون داعماً ومساعداً لي لتطوير الفكر القانوني وهو ما سوف يسهم في المساعدة في تعديل وصياغة القوانين والتشريعات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة حيث أنهيت درجة الماجستير في القانون بامتياز وبعدها انتقلت إلى المملكة المتحدة حيث حصلت على درجة الدكتوراه في القانون مع مرتبة الشرف.

خلال فترة الـ11 سنة التي قضيتها في الخارج، أسست عددًا من الجمعيات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما عملت كمستشار قانوني متطوع لخدمة تلك الفئة دون مقابل، وخصصت حوالي 45% من القضايا لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك دون مقابل إيماناً مني بأهمية دعم ومساعدة تلك الفئة الغالية.

وعند عودتي إلى أرض الوطن ومدينتي الغالية «الرياض» وخلال فترة الستة أشهر السابقة لاحظت أن الخدمات البلدية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة دون المستوى المأمول وهو ما دفعنا بقوة إلى تبني هذه القضية والترشح لانتخابات المجلس البلدي في الرياض على أمل المساهمة في العمل على تطوير الخدمات البلدية وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة