Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تنظمه لجان التنمية الاجتماعية محرم القادم
أمير منطقة الرياض يرعى الملتقى الأول للجان التنمية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد عامر

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض تنظم لجان التنمية الاجتماعية بالرياض وبإشراف من وزارة الشؤون الاجتماعية «الملتقى الأول للجان التنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض» تحت عنوان: «لجان التنمية الاجتماعية.. الواقع والطموح» خلال الفترة 17 إلى 19-1-1433هـ الموافق 12- إلى 14-12-2011م في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات فندق الانتركونتيننتال في الرياض.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للملتقى أ.د. عبدالله بن سعد الرشود أن هذه الرعاية تعد ترجمة لما يوليه أمير منطقة الرياض من اهتمام وعناية بالعمل الاجتماعي والتطوعي والذي يلامس حاجة المجتمع ويحقق له النماء والتطور.

وأفاد الدكتور الرشود أن الملتقى يهدف إلى التعريف بلجان التنمية الاجتماعية الأهلية ودورها في تنمية المجتمع وازدهاره وسبل تطوير الأداء المهني للأعضاء المشاركين في أعمال لجان التنمية بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب بين لجان التنمية الاجتماعية الأهلية والمتطوعين في العمل الخيري، كما يهدف الملتقى إلى عرض التحديات والصعوبات التي تواجه لجان التنمية الاجتماعية وسبل التغلب عليها والسعي نحو تحفيز قطاع الإعلام لمساندة تلك البرامج.

وقال: إن الملتقى يستهدف المتخصصين في الجوانب الاجتماع والعاملين في مراكز ولجان التنمية الاجتماعية الأهلية والمتطوعين في العمل الخيري، كما يستهدف منسوبي الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومديري العلاقات العامة والإعلاميين المعنيين بالمسؤولية الاجتماعية.

وأوضح أ. د. عبدالرحمن بن أحمد الماجد رئيس اللجنة العلمية أن الملتقى سيشارك فيه عدد من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعات السعودية ومتخصصين ومتخصصات في الجوانب الاجتماعية في جلسات علمية تحت محاور متعددة تحقق أهداف الملتقى. كما يتضمن الملتقى بالإضافة إلى الجلسات العلمية الرئيسة عدداً من ورش العمل المتخصصة والدورات التدريبية المتعلقة بمحاور الملتقى. كما يصاحب الملتقى معرض للجهات الراعية ولجان التنمية الاجتماعية والمهتمين بالعمل الاجتماعية والتطوعي.

الجدير بالذكر أن تنظيم وتسويق هذا الحدث المهم تم إسناده إلى شركة الوسائل الوطنية لتنظيم والتسويق المتخصصة بتنظيم وتسويق المؤتمرات والمعارض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة