Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معهد العاصمة ينظم مسيرة الاحتفاء باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبدالرحمن المصيبيح

نظم معهد العاصمة النموذجي بالرياض صباح أمس مسيرة بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني، شارك فيها منسوبو المعهد كافة، يتقدمهم مدير عام المعهد الدكتور إبراهيم القريشي ومديرو الأقسام والمعلمون والطلاب.

وبهذه المناسبة عبَّر الدكتور إبراهيم القريشي مدير عام المعهد عن سعادته وفرحته بهذه المناسبة والذكرى الخالدة التي تذكر ما سطره المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- لهذا الكيان الكبير لتصل بلادنا إلى ما وصلت إليه من تطور وتقدم، حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله. وقال د. القريشي: إننا حرصنا على تنظيم هذه المسيرة لغرس حب الوطن في نفوس الطلاب وتعريفهم بما تحقق لهذه البلاد من أمن وأمان ورخاء وتطور في مختلف المجالات، بفضل الله تعالى ثم بفضل ما بذله الملك المؤسس من جهد كبير لتوحيد هذه الأرض. فقد طاف مسئولو المعهد والطلاب أرجاء المعهد وهم يحملون علم المملكة الخفاق وصور الملك عبدالعزيز وصور خادم الحرمين الشريفين وسموه ولي العهد وسمو النائب الثاني، كما ساهم المعلمون في الحصص الدراسية الأولى عن اليوم الوطني وكذلك الكتابة عنه في حصص التعبير والإملاء.

هذا، وقد أعرب عدد من طلاب معهد العاصمة عن خالص سعادتهم وامتنانهم لهذه المناسبة، وسألوا الله أن يحفظ هذه البلاد ويمن عليها بالأمن والأمان والاستقرار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة