Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل اللواء الزهراني والعميد الطويرقي
الأمير مشعل بن ماجد يدشن الحملة الوطنية ضد الحصبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة- عبدالله الدماس

دشن الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة صباح أمس الأحد بمكتب سموه بمحافظة جدة، وبحضور مدير الشؤون الصحية الدكتور سامي باداود، المرحلة الأولى من الحملة الوطنية للتطعيم والتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف، التي تطلقها وزارة الصحة في جميع المدارس الحكومية والخاصة بجدة وتوابعها.. والتي تقوم صحة جدة بتنفيذ الحملة على مرحلتين تشمل المرحلة الأولى جميع طلاب وطالبات المدارس الحكومية والخاصة بينما تشمل المرحلة الثانية التي ستنطلق يوم السبت 8 محرم 1433هـ . البالغين من سن 19 – 24 سنة بالإضافة إلى الأطفال من عمر 9 شهور إلى أقل من 6 سنوات بحيث تستمر كل مرحلة لمدة 5 أسابيع.

وشدد باداود على جميع العاملين والعاملات في الفرق الصحية المشاركة على ضرورة التعامل الجيد مع المستهدفين من الحملة وتشجيعهم على التطعيم وخصوصاً شريحة الأطفال من طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية.

من جهة اخري استقبل سموه بمكتبه اللواء سالم الزهراني، مساعد مدير عام الجوازات للمتابعة والتنسيق الامني والعميد عبدالرحمن الطويرقي، مدير جوازات منطقة مكة المكرمة المكلف والذين قدموا للسلام على سموه وقد هنئهم سموه بمناسبة استلام مهامهم متمنياً لهم مزيداً من التوفيق في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة