Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تتابع نهائيات دوري أبطال آسيا لاختيار الآسيوي مبكراً
غوستافو يبدأ التصحيح بساعة مواجهة بين المدافعين والمهاجمين!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

كشفت مصادر «خاصة» أن إدارة النصر بدأت إعداد العدة «مبكرا» لسد خانة اللاعب الآسيوي في الفريق مطلع الانتدابات الشتوية في يناير 2012 من خلال متابعة دقيقة لعدد من اللاعبين المشاركين حاليا مع أنديتهم الشرق آسيوية في دوري أبطال آسيا2011 تمهيدا للتوقيع مع اللاعب المستهدف بنهاية مشاركة فريقه.

ويحجز النصراويون مركز صانع الألعاب للاعب الجديد بعد أن أثبتت المباريات الماضية حاجة الفريق للاعب بتلك المواصفات.

إلى ذلك خصص الأرجنتيني غوستافو كوستاس مدرب النصر الجزء الأكبر من مران فريقه البارحة لتلقين المدافعين دروسا في كيفية التمركز والتعامل مع العمليات الهجومية التي تقابلهم من الخصوم وبخاصة على مستوى الكرات العرضية.

واستمر مدافعو الفريق في مواجهة المهاجمين ولاعبي الوسط أكثر من ساعة لتصحيح الملاحظات التي وقع فيها الخط خلال المباريات الماضية، في حين أعطى المدرب بعض التعليمات للاعبي الوسط أهمها سرعة نقل الكرة للمهاجمين.

وكان المران قد اكتمل بعودة المهاجمين ريان بلال ومحمد السهلاوي وبتعافي محمد عيد من العارض الصحي الذي أجبره على عدم إكمال مران السبت .

على خط آخر يلعب الفريق اليوم مباراة ودية أمام فريق العرض من القويعية بهدف الوقوف على استعدادات عدد من اللاعبين العائدين من برامج تأهيلية كأحمد عباس وخالد الغامدي ووليد الطايع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة