Monday  26/09/2011/2011 Issue 14242

الأثنين 28 شوال 1432  العدد  14242

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة الثالثة من دوري الأمير فيصل بن فهد اليوم الاثنين
الهلال يلاقي القادسية والأهلي يواجة النصر والاتحاد يستضيف الفتح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار

يدخل دوري كأس الأمير فيصل بن فهد عصر اليوم الاثنين جولته الثالثه عبر ست لقاءات ستقام هذا اليوم على أن تستكمل الجولة يوم بعد غدٍ الأربعاء بلقاء وحيد:

الهلال × القادسية

يستضيف الفريق الهلالي نظيره القادسية على استاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة يأمل الفريق الهلالي منها تحقيق الفوز ليواصل منافسته على صدارة الترتيب بعد فوزين متتالين في الجولتين الأولى والثانية وعلى الأنصار وهجر، فيما القادسية فلديه 2 نقاط من فوزه على الأنصار.

الأهلي × النصر

أقوى لقاءات الجولة وتجمع الأهلي بالنصر على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي الساعي لمواصلة منافسته على الصدارة بعد فوزين متتاليين على الفتح والفيصلي ويمتلك الفريق 6 نقاط ويأمل في تخطي عقبة النصر الذي يدخل بعد تصحيح مساره بفوز مهم على التعاون عوض به تعادل البداية أمام الرائد ويمتلك النصر 4 نقاط ويسعى بكل قوة للفوز لكي ينافس على اللقب.

الشباب × الفيصلي

وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب يتطلع الفريق الشبابي لتعويض تعثره أمام الفتح في الجولة الماضية عندما يلاقي الفيصلي، ويمتلك الشباب 4 نقاط ويأمل في الحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، أما الفيصلي فخسر من الأهلي في الجولة الماضية ولديه نقطة وحيدة.

التعاون × الاتفاق

ويلتقي التعاون بالاتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة، ويدخله الفريق الاتفاقي برغبة كبيرة في الفوز من أجل المنافسة على لقب الدوري ويمتلك 6 نقاط من فوزين على القادسية والرائد، أما التعاون فلديه نقطة وحيدة وخسر من النصر في الجولة الماضية.

الاتحاد × الفتح

وفي جدة وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يدخل الفريق الاتحادي برغبة كبيرة في الفوز لمواصلة مزاحمة فرق الصدارة بعد تحقيقه لفوزين على التوالي على هجر ونجران بنفس النتيجة 2-1 ولديه 6 نقاط، أما الفتح فيدخل برصيد نقطة من تعادله مع الشباب في الجولة الماضية.

هجر × نجران

وفي الأحساء يأمل فريقا هجر ونجران في تحقيق أولى النقاط حين يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، وخسر الفريقان في المباراتين ولا يمتلكان أي نقاط فهجر خسر من الاتحاد والهلال بينما خسر نجران من الشباب والاتحاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة