Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وقعت اتفاقية لعرض ماركة «رد تاغ» في القصر مول.. «دار الأركان»:
ماضون في إدخال الأصول العقارية المدرة كمصدر ثالث للإيرادات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قال مدير إدارة الممتلكات في شركة دار الأركان عبد الرحمن الدخيل: إن الشركة ماضية في إدخال الأصول العقارية المدرة للإيرادات كمصدر ثالث للإيرادات الكبيرة تطبيقًا لخطتها الإستراتيجية المقرة قبل حوالي ثلاثة أعوام لإيجاد مصدر إيرادات مالية مستدامة من قطاع التأجير يوفر السيولة من جهة ويعزز القوة الائتمانية للشركة من جهة ثانية، إضافة لمصدري الإيرادات السابقين وهما المتاجرة بالأراضي المعظمة القيمة وبيع المنتجات العقارية عالية الجودة اللذان مازالا يحققان للشركة أرباحًا مجزيةً، مشيرًا إلى نجاح خطط دار الأركان لإدخال العقارات التأجيرية في مشروع القصر كأحد مصادر الإيرادات المستدامة، ومؤكدًا أن قطاع التأجير سيكون من الأذرع القوية الداعمة لإيرادات دار الأركان.

جاء ذلك في معرض تعليقه على إبرام دار الأركان عقدًا تجاريًا مع شركة جزيرة سماء للأزياء المحدودة، تقوم بموجبه الأخيرة باستثمار مساحة 1700 متر مربع لعرض علامتها التجارية المعروفة «رد تاغ» في السوق التجاري «القصر مول» التابع لمشروع القصر الذي طوّرته دار الأركان بالرياض.

وأعرب الدخيل عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وبالنجاح الذي تحققه دار الأركان في جذب كبريات الشركات المحلية والعالمية للاستثمار في القصر مول، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة وسابقاتها تأتي ضمن خطة دار الأركان نحو توفير أفضل المنتجات والماركات بالقصر مول، مؤكدًا على أن الموقع المتميز للقصر مول في منطقة واعدة في جنوب وسط الرياض التي تعاني من شح المراكز التجارية، يستقطب اهتمام الشركات الكبرى لحجز مواقع لها في القصر مول.

وأضاف الدخيل: نحرص على استقطاب أفضل العلامات التجارية إلى القصر مول لنوفر للمتسوقين والزوار أرقى المنتجات والخدمات، ونقدم لهم تجربة تسوق عصرية وممتعة».

وذكر الدخيل أن تتابع تأجير المساحات الأخرى المخصصة للمحلات التجارية والمطاعم والأنشطة الترفيهية في القصر مول حول الخطط الطموحة التي وضعتها الشركة قبل أعوام إلى واقع ملموس»، موضحًا أن ذلك جاء نتيجة متوقعة لتطوير الشركة لـ»القصر مول» وفق معايير عالية جدًا، ومبينًا أن دار الأركان تعكف حاليًا على إبرام المزيد من الاتفاقيات مع كبريات الشركات العالمية وأشهر الماركات للتواجد بالقصر مول.

يذكر أن الاتفاقية وقعها من جانب دار الأركان عبد الرحمن الدخيل ومن جانب شركة جزيرة سماء للأزياء المحدودة فيصل الهاجرى مدير عام الشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة