Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«أملاك» و»إنتركونتيننتال» توقعان عقداً لتشغيل البرج الجديد في الخُبَر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت شركة أملاك الوطنية للاستثمار و»مجموعة فنادق إنتركونتيننتال» عقداً تتولى بموجبه مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مهمة إدارة تشغيل البرج الشمالي في فندق إنتركونتيننتال - الخُبَر، المملوك لشركة أملاك الوطنية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الشركتين.

وسيضيف البرج الجديد 53 غرفة وجناحاً للأجنحة الموجودة في إنتركونتيننتال - الخُبَر البالغ عددها 112 غرفة وجناحاً؛ ما يمكن الشركة من توسيع نطاق خدمات وأعمال مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في مركز البندرية في الخُبَر.

ويضم البرج الجديد مطعمين arome، هما المطبخ المتوسطي للمأكولات الفريدة والراقية، و»Quick Bites» للوجبات الجاهزة والسريعة.

ويأتي هذا التوسع في إطار خطط شركة أملاك الوطنية للاستثمارات المستقبلية لتقديم خدمات فندقية راقية لنزلاء الفندق داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأكد جون بامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، أن فندق إنتركونتيننتال - الخُبَر، ومنذ يونيو - «حزيران» من عام 2008، أثبت أنه رائد في محافظة الخُبَر من حيث إيرادات الغرف المتاحة (RevPAR).

وتُعتبر وحدات الفندق وغرفه كافة من الأجنحة الفاخرة؛ وهذا يجعله الوحيد بين الفنادق في المنطقة من الدرجة «A»، والمفضل لدى أوساط رجال الأعمال المحليين والأجانب.

وأضاف جون بامسي: «إن المملكة العربية السعودية تُعَدّ سوقاً حيوياً ومهماً لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في مجال الأعمال والسفر السياحي؛ حيث تدير المجموعة أكثر من 22 فندقاً في المملكة، ونحن سعداء لإضافة مزيد من النجاح إلى محفظتنا الاستثمارية الواسعة».

ويمتاز البرج الشمالي لفندق إنتركونتيننتال - الخُبَر، الذي يتوقع افتتاحه خلال الأشهر المقبلة، بوقوعه على مقربة من محور محافظة الخُبَر التجاري والمصرفي ومراكز التسوق والمطاعم، ويبعد دقائق معدودة عن كورنيش الخُبَر وجسر الملك فهد الرابط بين السعودية والبحرين، فضلاً عن سهولة الوصول إليه من مدن الدمام، الظهران، الجبيل والهفوف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة