Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المرشح رقم 13 بالدائرة 6
فيصل الذيابي: برنامجي يهتم بإشراك المواطن في عملية التنمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المرشح رقم 13 بالدائرة 6 فيصل بن منير الذيابي أنه سيكون في حال تم ترشيحه، عضواً فعّالاً في المجلس وذلك من خلال تفعيل الأدوار المناطة به ليس فقط بالكلام والأقوال، بل بالفعل والبرهان.

وأوضح الذيابي أن برنامجه لحملته الانتخابية يتلخص في إشراك المواطن في عملية التنمية وجعله يساهم في تطوير وتسريع عجلة التطور والبناء وكذلك الإشراف والمراقبة حيث إن المواطن هو أساس التنمية الحقيقية لهذا الوطن الكبير، وكذلك العمل على رفع مستوى المجلس البلدي والمساهمة في تطوير دوره والسعي في رفع صلاحياته لتتماشى مع التطور العمراني والتعليمي والخدمي والبلدي, وبث روح الشباب الأكاديمية المتعلمة في عروقه حتى يؤتي ثماره ويعود بالنفع على الأحياء وساكنيها.

وأضاف الذيابي أن برنامجه يتضمن السعي في وضع جهة مستقلة أو مكتب يرتبط مباشرة بكبار المسؤولين بالأمانة وهذا المكتب يُعنى ويختص بشكاوى واقتراحات المواطنين وبكل ما من شأنه رفع ورقي الخدمات البلدية لكي يتسنى بذلك الإسراع في نظر المشكلة، وبالتالي الإسراع في حلها.

وأشار الذيابي إلى أن لديه الكثير من الخطط والأفكار التي منها: وضع حلول جذرية لمشاكل الطرق داخل وخارج الأحياء وتشجيرها ورصف الجزر الفارغة وتجميل وإنارة الشوارع وكذلك معالجة الحفريات والتشققات الموجودة فيها، ومراقبة الأسواق التجارية والبقالات ومحلات الخضار والبوفيهات والمطاعم واعادة تنظيمها ومدى اشتراطاتها الصحية ونسبة السعودة فيها وحتى خدمات التوصيل المجاني ومناقشة المشاكل ذات العلاقة في كل ما سبق، وإنشاء حدائق ومنتزهات وألعاب للأطفال وغيرها في كل حي لكي تكون متنفساً للمواطنين وعائلاتهم وكذلك وضع أماكن خاصة للشباب من الجنسين ليقضوا بها أوقاتهم وتعود عليهم بالنفع.

كما يهتم الذيابي بشكل خاص بذوي الاحتياجات الخاصة ومن في حكمهم بإشراكهم في المساهمة وطرح أفكارهم وأخذ آرائهم وتذليل كل الصعاب لخدمتهم.

واختتم الذيابي حديثه بأنه سيجد حلاً - بإذن الله - لجميع المشاكل مؤكداً أنه سيعمل أكثر مما يُتوقع منه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة