Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير مشاري بن سعود يرعى حفل أهالي منطقة الباحة باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز, أمير منطقة الباحة، مساء أمس الأول, حفل أهالي المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 81 للمملكة, وذلك بمقر الساحة الشعبية في محافظة القرى.

ولدى وصول سموه مقر الحفل سجّل كلمة على اللوحة المخصصة لتدوين مشاعر أبناء المنطقة بالمناسبة, بعد ذلك انطلقت مسيرة الجهات المشاركة متوشحة بأعلام المملكة وصور المليك المفدى، وصدحت بالعبارات المعبرة عن الفرحة والسعادة بهذا اليوم.

وفي الحفل الخطابي ألقى الدكتور سعيد العمري, وكيل كلية الملك خالد بأبها، كلمة الأهالي. إثر ذلك قدم مجموعة من الطلاب لوحة إنشادية, تلاها قصيدة شعرية فلوحة إنشادية أخرى.

بعد ذلك ألقى سمو أمير الباحة كلمة، أكد فيها أنه لولا تمسك الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - بعقيدة الإسلام والنية الخالصة بتوحيد البلاد وتحرير العباد لما كان له أن يتوصل لغايته وأهدافه النبيلة.

وأضاف سموه: أصبحنا بفضل الله ثم بفضل وحدتنا وكياننا الكبير أمة واحدة, كلنا مواطنون لنا الحقوق نفسها وعلينا الواجبات نفسها.

وأشار سموه إلى أن هذا اليوم المجيد يستوجب علينا جميعاً استذكار سيرة الأولين الذين كافحوا وجاهدوا من أجل رفع راية التوحيد. مبرزاً سموه ما تحقق للمملكة من نهضة تنموية.

عقب ذلك تشرّف المشاركون بالسلام على سمو أمير المنطقة، ثم تسلم سموه هدية تذكارية من محافظ القرى فيصل بن عبدالهادي, كما قدم سموه هدية تذكارية للأمين العام لجائزة الملك فيصل العالمية الدكتور عبد الله العثيمين بمناسبة مشاركته في الفعاليات.

وفي ختام الحفل شارك سمو أمير منطقة الباحة الأهالي في أداء العرضة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة