Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

الأمير تركي بن طلال والمطلق والمالك يزورون السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

استضاف معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله العثمان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، ووفدا من صحيفة (الجزيرة) ضم رئيس مجلس إدارتها مطلق بن عبد الله المطلق, ورئيس التحرير خالد بن حمد المالك, وذلك في عمادة السنة التحضيرية بالجامعة.

واطلع سموه على فعاليات البرنامج الاحتفالي باليوم الوطني، والذي أقيم أمس الاثنين في بهو المعرفة بالعمادة بمشاركة طلابية واسعة وأنشطة متعددة, وذلك ضمن الجولة التي أعدتها العمادة للاطلاع على معامل الحاسب الآلي والقاعات الدراسية. وقد شاهد سموه ووفد الجزيرة استعراض جوالة التحضيرية مروراً بالخيمة الشعبية التي أعدت لهذا الحفل, واطلع ضيوف العمادة على البرامج المرئية التي عرضت على الشاشة التلفزيونية الضخمة في بهو التحضيرية، كما افتتح في سياق الزيارة معرض حضارتي الذي استعرض العديد من الصور عن تاريخ المملكة وإنجازاتها في مجالات مختلفة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

يجدر بالذكر أن أنشطة البرنامج الاحتفالي باليوم الوطني قد بدأت منذ التاسعة صباحاً, واستهلت فعالياتها بعرض لفيلم وثائقي عن توحيد المملكة, بالإضافة إلى عروض إنشادية وطنية, وتقرير إعلامي عن اليوم الوطني على الشاشة الرئيسية ببهو العمادة, كما شهد الحفل حضوراً ومشاركة كثيفة من الطلاب من خلال قصائد شعرية وأناشيد وطنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة