Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يواصل تحضيراته للرائد
برودوم يبعد شهيل عن الفريق بسبب تأخره.. ويحذر البقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أقام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس معسكراً داخليا بالنادي استعداداً لمباراته القادمة أمام نظيره بنادي الرائد ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري زين للمحترفين، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة يوم الخميس المقبل. وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بتطبيق البرنامج التدريبي «الاحترافي المتكامل» للفريق الأول لكرة القدم.

وانطلق البرنامج التدريبي الساعة 11.30 صباحاً بتدريبات لياقية في الصالة الداخلية المغلقة وفي صالة الحديد. وفي نهاية التدريب الصباحي تناول اللاعبون وجبة الغداء ومن ثم منحوا فترة راحة لأكثر من ساعتين في المعسكر الداخلي بالنادي. عقب ذلك واصل الفريق تدريباته المسائية والتي احتضنها ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي وبدأت باللف حول المضمار بالإضافة إلى بعض التمارين اللياقية أعقبها السيد برودوم ببعض التدريبات التكتيكية.

من جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إغلاق تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء.

هذا وحول المدير الفني للفريق برودوم اللاعب عبدالله الشهيل الى الفريق الرديف، وذلك بسبب تاخر اللاعب عن الحصص التدريبية في الفترة الماضية ووجه برودوم انذاراً للاعبين بأن من سيتأخر عن التدريبات سيكون مصيرة مصير اللاعب عبدالله الشهيل الذي ابعده عن القائمة الأساسية.

شهدت التدريبات حضوراً إدارياً تمثل في نائب الرئيس الأستاذ خالد المعمر وعضو مجلس الإدارة الأستاذ فهد الشعلان ومسؤول الاحتراف الأستاذ خالد الزيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة