Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

أهالي الشرقية يعبرون لـ»الجزيرة» عن فخرهم واعتزازهم بذكرى اليوم الوطني:
اليوم الوطني تأكيد لالتفاف الشعب حول قيادته وتعزيز الوحدة الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الدمام - ظافر الدوسري - عبير الزهراني - هيا العبيد

يعتبر اليوم الوطني من المناسبات التاريخية الخالدة التي يستذكر بها المواطنين الانجازات التاريخية التي قام بها موحد البلاد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن أل سعود -طيب الله ثراه- وتتالى من بعده أبناؤه بالنهوض في مختلف المجالات إلى أن وصلت إلى ما هي عليه الآن من تقدم وازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وأهالي المنطقة الشرقية ينتظرونه بشوق كل عام، من أجل تجديد الولاء للقيادة، وهذا ما تؤكده سهام القحطاني، التي أبدت سعادتها بهذا العرس الوطني وذكرت بأن الاحتفال باليوم الوطني من أجمل الاحتفالات التي يشارك فيها جميع شرائح المجتمع من أجل تجديد عهدنا بالولاء لها. وعبر المواطن عبد العزيز الزهراني، عن فرحته وعن اعتزازه بهذه المناسبة الغالية. ويرى عبد العزيز بأن الاحتفال بهذا اليوم له الكثير من الإيجابيات حيث إن من أهمها غرس مفهوم الوطنية في قلوب الصغار.

قال الشاب زياد الزياد: نستعد بالاحتفال باليوم الوطني قبل المناسبة بيومين وذلك عن طريق تجهيز سياراتنا وطليها باللون الأخضر وتزيينها بالأعلام، بالأضافه إلى لبس اللون الأخضر والأبيض رمزا للفرحة بهذه المناسبة الغالية. وقال فارس العبدالهادي، إن الفرح والعز باليوم الوطني لهو واجب وطني على كل مواطن عاش على أرض هذا التراب الغالي. ويؤكد الشيخ خليفة المبارك إمام مسجد بأنه في ظل المتغيرات الدولية تعيش المملكة – والحمد لله – حالة فريدة من الأمن والاستقرار الذي تتمتع به بلادنا بفضل التفاف الشعب حول قيادته الرشيدة.

المواطن عجلان الشامسي، قال لقد تعود شعب المملكة الأبي على الوقوف في كل الظروف والمحن إلى جانب ولاة أمرهم منذ عهد الملك عبدالعزيز-رحمه الله -.

وتحدث عادل الحويماني ، قائلاً: الأوامر الكريمة للشعب التي صدرت وشملت جميع فئات المجتمع وخص بها المواطن ما يسعد المواطن ويحفزه للعطاء. فيما بين عبدالعزيز الدوسري، بأنن الشعب السعودي يعيش عصراً ذهبياً في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز-أطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية.

وقدم الشاب سالم القرني شكره لخادم الحرمين الشريفين على كل ما يقوم به من أجل مصلحة هذا البلد المعطاء. ودعا الشاب مبارك المبارك، الله أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأن يحمي وطننا الغالي. المواطن مسفر فارس ابوعيد، بدء بالدعاء والحمدلله على النعمة وأن لا يغيرها ويحفظها ويحفظ ملكنا ومملكتنا وشعبنا من الفتن, وقال إن نعمة الأمن والأمان في بلدنا الحبيب المملكة العربية السعودية هي أكبر نعمة والحمد لله.

وقالت السيدة شيخة الحمد: لقد اعتادت الشعوب أن تختزل في ذاكرتها الكثير من المناسبات التي تستدعي الوقوف لها, واليوم الوطني يعد انبلاج فجر جديد لغد جديد خصوصا هذا العام الذي شهد لحمة وطنية بين الشعب والحكومة الرشيدة المباركة.

أما منيرة الدوسري فتشير إلى أن مناسبة اليوم الوطني تعود بنا إلى تجديد الملاحم العظيمة التي تحققت على أيدي رجال عظماء بقيادة الملك عبدالعزيز - رحمه الله – وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الميمون لترسم لهذه البلاد المستقبل الزاهر الذي نعيش فيه حاليا من تطور وازدهار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة