Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

سفارة المملكة باليونان تحتفل باليوم الوطني السعودي

رجوع

 

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية اليونان مساء اليوم في العاصمة اليونانية حفلها السنوي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة وفي بداية الحفل جرى عزف السلام الملكي السعودي وتوافدت على الحفل جموع كبيرة من كبار المسؤولين اليونانيين والسفراء الأجانب المعتمدين في اليونان ووجوه المجتمع اليوناني وعدد من المواطنين السعوديين المتواجدين في اليونان المقيمين منهم والزائرون.

وقد ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين في اليونان الأستاذ صالح بن محمد الغامدي كلمة شكر فيها الحضور على مشاركتهم السفارة في هذا الاحتفال منوها بالمناسبة العظيمة وأهميتها بالنسبة لشعب المملكة كما أشار السفير إلى العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين في المملكة واليونان.

وقد أدلى السفير بتصريح حول المناسبة لقناة الإخبارية بالتلفزيون السعودي رفع خلالها تهنئته وزملائه والمواطنين السعوديين في اليونان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم بهده المناسبة العظيمة.

وجرى خلال الحفل تقديم القهوة العربية والتمور كما تم توزيع الكثير من المطبوعات الجديدة عن المملكة ونهضتها وعرضت الكثير من الأفلام التي تحدثت عن المنجزات الكبيرة التي تمت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله.

وعلى هامش الحفل الكبير قدم عميد السلك الدبلوماسي الأجنبي في اليونان سفير جمهورية الأرجنتين هدية تذكارية باسم المجموعة الدبلوماسية إلى السفير صالح الغامدي بمناسبة انتهاء مهمة عمل السفير في اليونان وانتقاله إلى العاصمة الإيطالية، ونوه عميد السلك بالجهد المتميز للسفير الغامدي أثناء فترة عمله في اليونان وجهوده في مجال تطوير علاقة بلاده بجمهورية اليونان وتواصله الدائم مع زملائه من السفراء ومع المجتمع اليوناني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة