Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

رئيس بلدية حفر الباطن:
تواصل مسيرة العطاء تجسيد لنبل الولاء والوفاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القيصومة - خليف الزناتي

تحدث رئيس بلدية محافظة حفر الباطن محمد حمود الشايع عن ذكرى اليوم الوطني الواحد والثمانين لبلادنا الغالية قائلاً: تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان، وهو اليوم الأغر الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء..

اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن - طيب الله ثراه - وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم.

وأضاف: تمر علينا هذه الذكرى لنستلهم العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبد العزيز الذي استطاع بحنكته ونافذ بصيرته، وقبل ذلك كله بإيمانه الراسخ بالله جل وعلا أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح ما نتطلع إليه في الغد - إن شاء الله - من الرقي والتقدم في سعينا الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن.

ومن خلال هذه الذكرى نهمس إلى كل مواطن.. ما دورك تجاه وطنك والمحافظة على مكتسباته ومرافقه؟ وما هو دورك في المشاركة في تنمية هذا الوطن ورقيه؟؟

إن المواطنة الحقة تحتم علينا إخلاصاً في أعمالنا والشعور بالمسؤولية الذاتية مهما كانت مواقعنا في منظومة بناء الوطن..

نسأل الله العزيز القدير أن يحفظ لنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز ونائبه الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة