Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

فيصل بن مشرف: الاحتفاء بتوحيد هذا الكيان يشعر المواطن بالإنجاز الفريد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبد الله الهاجري

قال رئيس المراسم والشؤون الخاصة لأمير منطقة عسير الأستاذ فيصل بن مشرف بن مطلق في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني: في اليوم الأول من الميزان من كل عام ومع إشراقة شمس ذلك اليوم نستذكر مع نورها فجر «اليوم الوطني» لهذا الوطن الشامخ.. سنوات مضت حافلة بالإنجاز والخير لإنسان هذا البلد ومقومات التنمية فيه.. حيث نحتفي بالذكرى 81 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - رحمه الله - معلناً بذلك بداية عصر نهضة شاملة نحياها اليوم في كافة المجالات التنموية.

مؤكداً بن مشرف أن الاحتفاء بتوحيد هذا الكيان الشامخ هو احتفاء يشعر معه المواطن بهذا الإنجاز الفريد الذي تحقق لذلك البطل المؤسس في ملحمة تاريخية كان لها الفضل بعد الله في النهوض والارتقاء بهذا الوطن العملاق.

فمن نِعم الله على هذه البلاد الطاهرة أن اختصها بقادة في سمو مكانتها، فلم تتوقف مسيرة الخير والنماء منذ أن جمع الله شمل هذه البلاد على يد المؤسس - رحمه الله - وأبنائه من بعده وحتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - حيث شهدت المملكة في سنوات قلائل قفزات حضارية لا مثيل لها في جميع المجالات.

داعياً الله في ختام كلمته أن يديم على بلادنا ما تنعم به من أمن ورخاء واستقرار في ظل رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة