Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

مسؤولو الشنان: يوم الوطن محفور في ذاكرتنا نهديها اليوم لأجيالنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشنان - محمد الأسلمي

أعرب مسئولو محافظة الشنان عن سعادتهم الغامرة بمناسبة حلول اليوم الوطني للمملكة، مؤكدين أنه يوم محفور في الذاكرة، ونهديه اليوم لأجيالنا القادمة متذكرين ملحمة التوحيد والبطولات التي خاضها الملك المؤسس ورجاله المخلصين.

وقال محافظ الشنان الأستاذ سعود الغازي نيابة: إن ما تحظى به بلادنا من تطور في جميع المجالات لمفخرة للجميع، ويجب علينا جميعاً المحافظة على بلادنا من كيد المتربصين بنا من جميع الأطياف والملل.

وسأل رئيس مركز طابة الأستاذ عارف العردان الله أن يعيد هذه المناسبة ووطننا يرفل بثياب العز والسؤدد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة حفظ الله وطننا من كل سوء ومكروه.

وزاد رئيس مركز العظيم فهد الزويمل: الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام والحمد لله الذي قيض لهذه الأمة والبلاد المؤسس والموحد الملك عبد العزيز بعدما كانت البلاد قبائل متناحرة والآن أصبحت الآن متآخية متجاورة متحابة.ومضى رئيس مركز النعي الأستاذ عبد الكريم الزبن بالقول مؤكدا أن هذه المناسبة تذكرنا بجهاد جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود في سبيل توحيد المملكة العربية السعودية، وهو ما أضافه رئيس مركز السبعان الأستاذ سعود الهديرس. وأوضح المشرف على مكتب الشئون الإسلامية والأوقاف بالمحافظة الشيخ غالب الخليفة أن الملك عبد العزيز أعاد للجزيرة أمنها وللإسلام هيبته وللقبلة حرمتها وللنفوس طمأنينتها ونشر العدل وأقام الحق وانتشر الخير وساد الشرع وأتلفت القلوب وتحاب الناس وتعاونوا على البر والخير.

وأشار رئيس مركز عقلة بن داني المكلف الأستاذ عبد المحسن بن طواله أنه في كل عام يطل علينا يوماً تاريخياً تعيش فيه بلادنا أجواء هذه الذكرى العطرة، وهي مناسبة خالدة ووقفة عظيمة تعي فيها الأجيال قصة توحيد وقيادة ووفاء شعب.وتحدث مدير مكتب محافظ الشنان الأستاذ عمر الزبن فقال: في كل عام نصل حاضرنا بماضينا الأصيل عندما يحتفل أبناء الوطن بذكرى توحيد الوطن وتأسيس هذا الكيان الشامخ الذي نستعيد فيه مسيرة الموحد وجهاده في سبيل أرسى قواعد هذا الوطن ليكمل المسيرة من بعده أبناؤه البررة متخذين العقيدة الإسلامية منهاجاً لهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة