Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز:
نعيش في عهد زاهر وتقدم مستمر

رجوع

 

قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله ولسمو ولي العهد ولسمو النائب الثاني رعاهما الله وللشعب السعودي النبيل.

وقال سمو في تصريح صحفي بهذه المناسبة: نعيش في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عهداً زاهراً وتقدماً متوالياً في شتى المجالات بفضل الدعم والاهتمام المستمر من القيادة الحكيمة لرقي وتطور الوطن ورفاهية المواطن.

وأضاف الأمير عبدالله: إن العناية الفائقة التي توليها الدولة للمواطن وضمان الحياة الكريمة له جعلت من هذا الوطن أعظم وأرقى الدول التي تحرص على حياة مواطنيها وتحقيق كل ما من شأنه رفاهية المواطن وعزته ودعم المشاريع التي تمس حياته اليومية التي توليها الدولة العناية والاهتمام وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين.

وقال سموه: في هذا اليوم التليد ونحن نستذكر فرحة الوطن ندعو الله عزّ وجلّ أن يغفر لمؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وأسكنه فسيح الجنان لما قام به في خدمة الدين والعقيدة ونصرة قضاياها وتوحيد البلاد تحت شعار التوحيد لا إله إلا الله وتحقيق العيش الكريم لمملكة الخير والإنسانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة