Tuesday  27/09/2011/2011 Issue 14243

الثلاثاء 29 شوال 1432  العدد  14243

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 81

 

شِعْر خالد الفيصل يُلْهِم احتفاليات البنك الأهلي باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك المئات من الأفراد والأسر في الاحتفاليات العفوية وغير المسبوقة التي نظمها البنك الأهلي ابتهاجا بذكرى عزيزة على قلوب جميع المواطنين هي مناسبة اليوم الوطني للمملكة.

واستمدت احتفالات البنك الأهلي زخمها ورونقها من كلمات مُعبِّرة تتسم بالعذوبة وصدق المشاعر الوطنية جادت بها قريحة الأمير الشاعر خالد الفيصل .

وجاءت فعاليات البنك الأهلي بمناسبة اليوم الوطني مُبتكرة ومُفاجِئة لسكان عدد من مدن المملكة حين فوجئ روَّاد عدد من المراكز التجارية الكبرى بمبادرة بعض الشباب من الحاضرين إلى إلقاء الأبيات الشعرية التي نظمها أمير مكة مُتغنياً فيها بحب الوطن.

وأثارت كلمات خالد الفيصل اهتمام الجماهير الحاضرة وبعد الانتهاء من إلقائها صدحت حناجر نحو أربعين شخصاً في كل مركز بإنشاد النشيد الوطني السعودي، ليقوم روَّاد تلك الأسواق بترديد النشيد على نحو جماعي مُهيب أشاع السرور والبهجة في نفوس جميع الحاضرين.

وقام البنك بتوزيع بعض الهدايا النوعية على الحضور عبارة عن نماذج مُصغَّرة لراية التوحيد - علم المملكة - بالإضافة إلى بالونات ذات صلة بالمناسبة كما تم تصوير الفعاليات و تحميلها على موقع YouTube متيحاً بذلك فرصة مُشاهدتها لجميع الراغبين على الرابط

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة